Akhbar Alsabah اخبار الصباح

عمرو أديب يتحدث عن معلومة كارثية سمعها بالشارع المصري

عمرو أديب حالة من الاستنفار الشديد، والمصطنع فى الوقت ذاته، خرج بها الإعلامي المعروف بولائه الكامل للنظام، عمرو أديب، بعد أن بات يتردد فى الشارع المصري مرة آخري سيناريو إسقاط النظام، وهو اكثر ما يؤرق العسكر، ويؤكد السيناريوهات السابقة، بإن الأزمة لم تعد فى قائد نظام العسكر، عبدالفتاح السيسى فقط، بل إن الشارع بات مدركًا أن الأزمة فى العسكر ككل.

وقال "أديب" الذى يستقبل العديد من المكالمات الهاتفية لـ"السيسي"، ويدلي بأخبار وما يدور فى الشارع أو على الأقل يؤكدها للرقيب الأمني، أن مصطلح إسقاط النظام، هو الكارثة الأكبر التي سمعها فى الشارع المصري.

جاء تعليقه هذا على ما قاله المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، الذى شارك فى أكبر هزلية انتخابات مع "السيسى" بانتخابات 2014، وهو ما كشفه وفضحه هو الآخر أمام الشارع المصري برمته، والتى قال فيها، إن إسقاط النظام بات ضرورة ملحة.

وقال "أديب" عن حوار "حمدين" بفضائية بى بى سى عربى: "الحوار كله هجوم على الإدارة المصرية بس لفتت نظري تفصيلة كارثية فيه .. فيه فرق بين تغيير النظام النظام وتغيير (الرئيس) .. في الانتخابات القادمة عادي نغير (الرئيس) .. لكن هناك من تحدثون عن تغيير النظام.

واستكمل "أديب" حديثه مهاجمًا كل من حوله حتى من الجماهير المصرية، وكل من يدعو إلى تغيير النظام ككل، قائلاً: احنا هنفضل في اللعبة دي طول عمرنا؟ .. عايزنها دولة مستقرة ولو مش عاجبك (الرئيس) روح غيره إنما لا تغير النظام ولا تسقط الدولة "، دون أن يوضح كعادته، لماذا لا يسقط الشعب المصري النظام بأكمله لأنه السبب فى جميع الكوارث التى نحن بها اليوم.

وأضاف: "اللهجة اللي كان بيتكلم بيها النهاردة السيد حمدين في البي بي سي إنه بيتكلم باللهجة بتاعت زمان تاني.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com