Akhbar Alsabah اخبار الصباح

محمد بن سلمان زار تل أبيب سرا والتقى النتنياهو

محمد بن سلمان قال موقع (nrg) العبري إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان زار الاسبوع الماضي تل أبيب والتقى نتنياهو وقد رافقه وفد أمني سعودي.
وعززت مصادر صحفية عبرية تأكيد الخبر على حساباتها الرسمية على "تويتر". فقالت الصحفية نوجا طارنوبولسكي في خبر حصري إن محمد بن سلمان الأمير المتوج كان في زيارة خاصة لـ"إسرائيل".

وكتب مراسل هيئة البث الصهيونية، شمعون أران، في حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، أن أميرًا سعوديًا زار تل أبيب مؤخرًا.

وأضاف أران أن الأمير السعوديّ "التقى مسؤولين صهاينة كبار" وبحث معهم "دفع السلام الإقليمي إلى الأمام"، وأن المسؤولين الصهاينة رفضوا التعليق على خبر الزيارة.

وتزامن الزيارة السرية الخاصة مع تصريح رئيس حكومة تل أبيب، بنيامين نتنياهو، على حسابيه في موقعي "تويتر" و"فيسبوك" أن "ما يحدث اليوم في علاقاتنا مع الدول العربية يعتبر غير مسبوق. لم يتم الكشف عن حجم هذا التعاون بعد ولكنه أكبر من أي وقت مضى. هذا تغيير هائل!".

وقال نتنياهو "هذا التغيير الهائل يجري رغم أن الفلسطينيين لم يغيّروا بعد، للأسف، شروط التوصل إلى تسوية، التي تعتبر غير مقبولة بالنسبة لجزء كبير من الشعب".
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الاثنين 11 سبتمبر 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com