Akhbar Alsabah اخبار الصباح

إرتفاع سعر الشقق في مصر بنسبة كبيرة

سعر الشقق قال إبراهيم عارف، الخبير المثمن العقارى، والشريك الرسمى في مجموعة عارف للاستثمارات العقارية، إن سعر الشقة ارتفع خلال الفترة الأخيرة نحو 40 ألف جنيه خلال موجة الارتفاعات التي تشهدها البلاد، مؤكدًا أن أصحاب العمارات والأبراج السكنية يضعون الأسعار حسب أهوائهم الشخصية.

توقع «عارف» عدم انخفاض الأسعار خاصة في المناطق التي يزداد عليها الطلب والمعروض من الشقق فيها لا يكفى حاجة المطلوب، مؤكدًا أنه لذلك السبب يرفع ملاك الأبراج السكنية الأسعار في تلك المناطق كما يشاءون.

وتابع: «وخير دليل المناطق المتوسطة القريبة من المهندسين وغيرها مثل منطقة شارع السودان أرض اللواء، وغيرها من فيصل ومناطق أخرى، ارتفعت فيها الأسعار بشكل كبير، في النهاية المالك يتعامل بالمثل الشعبي القائل "مين حكم في ماله ما ظلم" وهذا ما يرددونه حاليا».
سياسة | المصدر: فيتو | تاريخ النشر : الأحد 26 مارس 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2021®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com