اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

تسريب لـ"شفيق" يصف "السيسي" بالجاهل والوضع بالمهزلة

شفيق في مفاجأة جديدة، تثبت صحة الصراعات الداخلية داخل النظام، وتؤكد أنهم جميعًا ليسوا على قلب رجل واحد، بل هى غنيمة اغتنموها بالسطو على حقوق الشعب المصري، وفي تأكيد جديد على فشل عبد الفتاح السيسي، وانخفاض شعبيته وتأييده حتى بين رجال النظام العسكري، بثت إحدى القنوات المناهضة للنظام، تسريبًا جديدًا للفريق أحمد شفيق، وهو يتحدث على السيسي باحتقار شديد.
في التسريب الجديد الذي بثته فضائية "الشرق" المناهضة للنظام العسكري، للفريق "أحمد شفيق"، ظهر المرشح الرئاسي السابق وأخر رئيس حكومة في عصر المخلوع حسني مبارك وهو يتحدث مع شخصية مجهولة، ويتناول في المكالمة، قضية ترشح السيسي وقتها للرئاسة بالنقد والتحليل، واصفًا الأخير بالجهل.
ووصف الفريق "شفيق" كلام السيسي عن ترشيح المجلس العسكري له بأنه جهل شديد وقلة خبرة، معتبرًا الأمر في غاية الغرابة، حيث أنه كشف عن مخطط العسكر للاستيلاء عن السلطة بتضليل الشعب، مستنكرًا أن يتولى المجلس العسكري الذي يدير البلاد عميلة ترشيح رئيسًا مدنيًا للجمهورية.
وتحدث "شفيق" عن التناقض الكبير في خطابات السيسي قبل وبعد ترشيحة للرئاسة "هو ذات نفسه وقف في مؤتمر كده وقال انا مش هترشح إلا لو الشعب رشحني، وبعديها طلع وقال الجيش رشحني ، برضو كلام غريب جدًا، يعنى الكلام صادر منه من الأول غلط، هو في حاجه اسمها الجيش، دا جهل وقلة خبرة".
وتابع أخر رئيس حكومة في عصر المخلوع "والمصيبة كمان إعلاء المجلس العسكري، أنا عن نفسي طلعت نفسي من الدايرة دى لأنها هتبقي مهزلة شوية".
كما استبعد شفيق فكرة خوضه غمار الانتخابات أمام السيسي معتبرًا إياها مضيعة للوقت، لأن الجيش سيضمن للمرشح العسكري عبد الفتاح السيسي، كافة الأمور لضمان نجاحه، في إشارة منه -لأنه يعلم- بعملية تزوير الانتخابات لصالح مرشح المؤسسة العسكرية.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الجمعة 17 فبراير 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com