اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

جابر القرموطي يستقيل على الهواء

جابر القرموطي "افتح قوس وضيف القرموطي"، هكذا سخرت مواقع التواصل ليل أمس الأربعاء، بعد انضمام المذيع المصري، جابر القرموطي إلى سابقيه، ويبدو أن القوس لن يغلق قريباً. فالسلسلة تطول يومياً من الإعلاميين المحسوبين على جبهة 30 يونيو، وتأييد الانقلاب العسكري على نظام الرئيس محمد مرسي، ولكن ذلك لم يشفع لهم عند نظام السيسي.
جابر القرموطي كان أحدث المنضمين للمُبعَدين من الأذرع الإعلامية، فعلى الهواء مباشرة، أعلن تركه لقناة "العاصمة 2"، عقب دخول رجل الإعلام على مر العصور، إيهاب طلعت، المبعد من شركة "برومو ميديا" المملوكة لنجيب ساويرس، والمؤسس لشركة "شير ميديا"، في شراكة مع مالكها سعيد حساسين، الأخصائي السابق للأعشاب، والبرلماني والإعلامي حالياً.
وقد أعلن على الهواء استقالته وتركه للقناة، واصفاً ما يحدث له في ظل الإدارة الجديدة بـ"اللامعقول"، ورغم أنه أعلن أن سبب تركه القناة "التعامل مع الإعداد"، إلا أن الناشطين لم يفصلوا بين ما جرى له وما جرى مع إبراهيم عيسى منذ أيام، واستدل بعضهم على ذلك بقوله: "ليه توصلوا الأمر لكده.. الشغل ده رزق؟"، خاصة أنه كان ضمن المذيعين الذين أعلنوا تضامنهم مع ابراهيم عيسى، بعد استبعاده من قناة "القاهرة والناس"، واصفاً ما حدث معه بالخطأ الكبير: "الاختلاف مع السيسي ليس عيباً، وما يقوله أو يفعله السيسي ليس قرآناً"، ما اعتبره ناشطون سبباً لخروجه من القناة بهذه الصورة.
بدورها استقبلت "الكتائب الإلكترونية"، الاستقالة أو الإقالة، بسعادة بالغة، فاتفقت مع المعارضين، الذي أعربوا عن سعادتهم أيضاً. وكتب "عنتيل النشطاء" عن سعادته: "يعني في أسبوع واحد نخلص من القرموطي وإبراهيم عيسى؟ ده بيان عليها سنه مفترجه والله"، ووافقته انجي: "القرموطي يعلن الرحيل عن قناة العاصمة بسبب أزمة في القناة أنهم يتعاملون معه وفريقه بطريقة غير لائقة، شكلها هتبقى سنة عنب، اللي بعده..".
وفي الوقت الذي اكتفت فيه زعيمة الأذرع سارة فهمي بنقل الخبر: "جابر القرموطي قدم استقالته على الهوا"، عبرت "ليدي نانا" عن فرحتها: "بيقولك جابر القرموطي استقال على الهوا زعلان على ابراهيم عيسى، ألف ألف سلامة خد الباب وراك، دا أنت أهيف من هيافة الكتكوت".
وسخر خيري: "جابر القرموطي ينضم إلى قائمة الراحلين عن الفضائيات، ليلحق بالكاتب إبراهيم عيسى، والفنانه فيفي عبده مقدمة برنامج ٥ امووواه". بدورها كتبت فاطيما: " #القرموطي يعلن استقالته على الهواء، ومحدش عارف إذا كان ده حقيقي ولا هزار، لو هزار اهو احنا عارفينه عبيط، لو جد انتظروا حفلة اللطم الكبرى"، وعلقت ندا: " #عاااجل، جابر القرموطي #يقدم_استقالته على الهواء، اللي بعده #مصر_بتنضف #عقبال_ الابراشي".
فيما شذّت هنا شمس عن الكثيرين وأعلنت عن تعجبها، واعتبرت الاستقالة تصب في صالح أحمد موسى: "القرموطي كمان مشي؟؟ يعني نفهم من كده إن النموذج المتفق عليه هو أحمد موسى؟؟ نهااااااار إسود يا مصر".
سياسة | المصدر: العربي الجديد - أحمد عزب | تاريخ النشر : الخميس 05 يناير 2017
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com