اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
رغبة الطالبات وراء الفصل بين الجنسين بجامعة المنصورة
محافظ الدقهلية أكد اللواء صلاح المعداوى، محافظ الدقهلية، أن قرار رئيس جامعة المنصورة الخاص بفصل الطالبات عن الطلبة، جاء بناء على طلب الطالبات أنفسهن، لافتا إلى أن القرار ما زال محل الدراسة ولم يتم تنفيذه.
وأضاف المعداوى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"أن القرار لم يعرض عليه حتى الآن، وفى حال تطبيقه سيكون بقرار من وزير التعليم العالى وليس المحافظ، مشيرا إلى أن هناك إجراءات تنظيمية عديدة سيتم اتخاذها فى حال تطبيق القرار.
من ناحية أخرى، أكد محافظ الدقهلية، أن أداء منظومة النظافة داخل المحافظة تسير بشكل جيد، وأنه تم رفع أكثر من 70% من القمامة من الشوارع المختلفة، مشيرا إلى أن وزير التنمية المحلية وافق على منح المحافظة مبلغ 5 ملايين جنيه دعم عاجل من أجل شراء المعدات اللازمة، واستكمال بعض المشروعات المتوقفة التى تحتاجها المحافظة.
وأوضح أن مطالب المحافظة الملحة تتمثل فى زيادة حصة دقيق المحافظة لـ9 ألف طن فى الشهر لسد العجز والقضاء على أزمة الخبز، بجانب استكمال أعمال الكهرباء فى كوبرى عمارة حتى مدينة قمصة بطول 33 كيلو متر، ونقل تبعية رافد قمصة من جهاز الساحل الشمالى إلى الهيئة العامة لتعمير الصحراء، وعدد من المطالب الأخرى.
سياسة | المصدر: اليوم السابع - أحمد حسن | تاريخ النشر : الأربعاء 19 سبتمبر 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com