اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
التحقيق فى بلاغ ضد أقباط المهجر بتهمة الإساءة للإسلام
أقباط المهجر أحال النائب العام المستشار عبد المجيد محمود البلاغ المقدم من الصحفى محمد فهيم عبد الغفار، ضد الفيلم المسيء للإسلام ولسيدنا محمد رسول الله "صلى الله عليه وسلم"، إلى نيابة شمال القاهرة لبدء التحقيق.
وطالب فهيم فى بلاغه إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، بسرعة التحقيق مع مرتكبى هذه الجريمة البشعة، ومن عاونهم داخل وخارج البلاد، كما طالب بإسقاط الجنسية المصرية عن منتجى الفيلم المسىء بعد محاولتهم زرع الفتنة داخل هذا البلد الأمين، وعلى رأس هؤلاء عصمت زقلمة وموريس صادق ونبيل بساده وإيهاب يعقوب وجاك عطا الله وناهد متولى وإيليا باسيلى وعادل رياض.
وقال فيهم فى البلاغ الذى حمل رقم "3369" لسنة 2012م: أتقدم ببلاغى هذا دفاعًا عن هويتى الإسلامية، وعن كرامتى وكرامة كل حر من أبناء هذا الوطن، مسلم ومسيحى، غيور على الأديان السماوية وعلى أنبياء الله سبحانه وتعالى، وعلى زوجات الأنبياء أجمعين وعلى الصحابة والتابعين من أتباع النبى صلى الله عليه وسلم، والحواريين من أتباع سيدنا عيسى عليه السلام".
وأضاف أنه تم عرض مقاطع من الفيلم الذى يسىء للدين الإسلامى وللرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم على موقع "يوتيوب" تحت اسم "مقاطع من دوبلاج الفيلم المسىء للإسلام"، موضحًا أن الصحف أكدت أن منتجى هذا الفيلم هم مجموعة من أقباط المهجر قاموا بتسميته "حياة محمد نبى الإسلام".
إسلامنا | المصدر: الحرية والعدالة | تاريخ النشر : الأربعاء 12 سبتمبر 2012
أحدث الأخبار (إسلامنا)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com