اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

البلتاجي يستنكر احتفاء الإعلام بـنخنوخ

نخنوخ استنكر الدكتور محمد البلتاجي عضو المكتب التنفيذي بحزب الحرية والعدالة التعامل الإعلامي مع صبري نخنوخ الذي ألقي القبض عليه منذ أيام؛ بحيث تخصص لتصريحاته المانشيتات في الصحف، ويصبح هو وأخوه ضيوفًا منفردين للعديد من البرامج الحوارية.

وأشار في تدوينة عبر موقع "فيس بوك" إلى أن المفارقة التي لم تحدت من قبل أن الصحف والقنوات لا تستضيف رجال الأمن ولا قضاة التحقيقات ولا السياسيين، للتعليق على القبض على إمبراطور البلطجة، ولكن تستضيف الإمبراطور ذاته وأخاه ليتحدثا للجماهير بكل أريحية وانفراد للتأثير على الرأي العام.

وأضاف: "لا أعرف سر النفوذ الإعلامي الكبير لإمبراطور البلطجة صبري نخنوخ المتهم على الأقل بالبلطجة والسلاح والمخدرات والأعمال المنافية للآداب".

وأعرب عن تعجبه من العقلية الإعلامية التي تروج لتصفية الحسابات السياسية بين الإخوان ونخنوخ بحجة أنه كان أداة النظام السابق في تزوير الانتخابات، قائلاً: ألم يكن من الأولى في تصفية الحسابات- إن وجدت لدى الإخوان- الضباط الذين قتلوا الشهداء كمال السنانيري وأكرم الزهيري داخل السجن والذين حبسوا الآلاف والذين صادروا الأموال من ضباط أمن الدولة وهم معروفون بالاسم والجريمة.

وجدد مطالبته لوزارة الداخلية بالكشف عن دور نخنوج ورجاله وأمثالهم من عصابات البلطجة المنظمة الذين كانوا على علاقة بالنظام السابق وأجهزته الأمنية في أحداث ماسبيرو والبالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد وغيرها من المجازر، وإذا ثبتت علاقتهم بهذه الأحداث فمن الذي كان يكلف هؤلاء ويحميهم ويدفع لهم فاتورة هذه البلطجة المنظمة؟!.

وأشار إلى أن كثيرين نصحوه بالبعد عن "جحر الثعابين" طلبًا لسلامته هو وأولاده لكنه رفض قائلاً: "إن طلب السلامة لنا جميعًا لن يتأتى إلا بالقضاء على جحور الثعابين كلها".
سياسة | المصدر: إخوان أون لاين | تاريخ النشر : الأربعاء 29 اغسطس 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com