اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
متظاهرو «الاتحادية» يطردون أبو حامد
الاتحادية أعلنت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة وحزب النصر الصوفى، عن قيامهما بطرد النائب السابق محمد أبو حامد من مقر الاعتصام بمحيط قصر الاتحادية.
وقالت صفحة الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة، فى بيان لها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إن طرد أبو حامد جاء بعد اتفاقه مع الأمن بموجب قرار رئاسى على فض الاعتصام، متخذا القرار بنفسه دون الرجوع للمشاركين، مما جعلهما يتخذان قرارا بطرد أبو حامد بلا رجعة.
وقال المهندس محمد صلاح، رئيس حزب النصر الصوفى: "تركنا أبو حامد يتصدر المشهد لاعتقادنا أنه أمين على الاعتصام والتظاهرات منذ البداية، لكن اكتشفنا أنه غير ذلك، وأن اتفاقا جرى بينه ومسئول أمنى من الرئاسة، وآخر من الداخلية لفض الاعتصام، مقابل عدد من الامتيازات يحصل عليها من الرئاسة".
وأضاف، أن أبو حامد جاء إلى مقر الاعتصام أمس بعد العشاء وجلس لمدة نصف ساعة، وترك الاعتصام بحجة أنه سيأتى بمسيرة، ولكن بعد ذهابه بربع ساعة فوجئنا بقيام بعض العمال بفك المنصة، وسألناهم عن السبب، وحول إذا كانوا يحتاجون أموالا لتوفيرها لهم، إلا أنهم رفضوا فى البداية، وعندما تكاتلنا عليهم، قالوا إن أبو حامد أمرهم بفك المنصة التى أقيمت ليتحدث عليها المشاركون.

من جانبه، قال عيسى سدود، الأمين العام للجبهة: إن أبو حامد حضر حوالى الساعة الثالثة صباح الأحد قبل الفجر، ويضع رابطا على ذراعه، وادعى أن الإخوان اعتدوا عليه بالضرب، موضحا أننا رفضنا تصديقه، لأننا علمنا قبل حضوره عن مساومات بينه ومسئولين بالرئاسة من أمن القصر، وقمنا بطرده شر طردة، وتعهدنا بمواصلة الاعتصام المفتوح إلى حين تتحقق المطالب.
سياسة | المصدر: الشروق | تاريخ النشر : الأحد 26 اغسطس 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com