اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أبوتريكة يرغب فى الرحيل للخليج
أبوتريكة يواصل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تدريباته استعداداً لمباراة مازيمبى الكونغولى فى الجولة قبل الأخيرة بدورى المجموعات.
ويكثف الجهاز الطبى من جهوده لتأهيل شريف عبدالفضيل المصاب بالتواء فى أنكل قدمه.
وينتظر أن ينضم وليد سليمان وأحمد فتحى للتدريبات الجماعية اليوم، حيث غاب الأول عن مران الفريق أمس لإصابته بآلام فى عضلة السمانة والثانى بكدمة فى الساق.
ويبدأ الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى مشاهدة شريط مباراة الزمالك ومازيمبى فى الجولة الأخيرة بالبطولة لمتابعة الفريق الكونغولى جيداً، خصوصاً أن الفريق يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراتيه المتبقيتين أمام مازيمبى والزمالك من أجل ضمان التأهل رسمياً إلى المربع الذهبى، حيث يبلغ رصيده عشر نقاط فى المركز الأول، يليه مازيمبى برصيد سبع نقاط، ثم تشيلسى الغانى برصيد خمس نقاط فى المركز الثالث.
ويسعى البدرى إلى تجهيز كل من أحمد شديد قناوى الظهير الأيسر ليحل بديلاً لسيد معوض الذى سيغيب عن المباراة المقبلة لحصوله على الإنذار الثانى، وعبدالله السعيد بديلاً لمحمد بركات الذى سيغيب للسبب نفسه.
من ناحية أخرى، تجتمع لجنة الكرة برئاسة حسن حمدى خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث عدد من الأمور المتعلقة بشؤون الفريق، وعلى رأسها صرف باقى مستحقات اللاعبين المتأخرة، بالإضافة إلى مناقشة ملف المهاجم الأجنبى الجديد المزمع التعاقد معه.
وعلمت «المصرى اليوم» أن اللجنة تعتزم استضافة عدد من المهاجمين الأفارقة خلال الأيام القليلة المقبلة لتجربتهم على أرض الواقع من أجل اختيار رأس حربة متميز، ومنهم النيجيرى أوجوبونا الذى يخضع حالياً للاختبار لمدة ثلاثة أيام، وقال هادى خشبة: «لم نتسرع فى التعاقد مع أوجوبونا إلا بعد التأكد من مستواه، ويلعب أوجوبونا فى نادى اتحاد المنستيرى التونسى ويبلغ من العمر ٢٤ عاماً خصوصاً بعد أن كشف إيهاب على، طبيب الفريق، عن احتمالية حاجة عماد متعب لإجراء جراحة فى عموده الفقرى وابتعاده عن الملاعب فترة تترواح بين ثلاثة وخمسة أشهر، فضلاً عن تكرار إصابات البرازيلى جونيور وعدم قناعة حسام البدرى به.
من جانبه، كشف هادى خشبة، مدير قطاع الكرة، عن أن مسؤولى اللجنة اتفقوا على تأجيل ملف تجديد عقود اللاعبين التى ستنتهى بنهاية الموسم الجارى إلى ما بعد الانتهاء من البطولة الأفريقية.
وقال خشبة لـ«المصرى اليوم» إن اللجنة فضلت تأجيل هذا الملف فى الوقت الراهن لعدم تشتيت تركيز اللاعبين خلال البطولة، لضيق الوقت واستطلاع رأى اللاعبين ومن يرغب منهم فى التجديد من عدمه.
وتنتهى عقود كل من محمد أبوتريكة وسيد معوض ووائل جمعة بنهاية الموسم الجارى، وتردد داخل النادى أن بعض هؤلاء اللاعبين لا يرغبون فى التجديد لإنهاء مشوارهم فى أى دورى خليجى خصوصاً محمد أبوتريكة.
ونفى خشبة ما تردد عن عدم رغبة أبوتريكة فى التجديد، وقال إن أحداً من مسؤولى اللجنة لم يفاتح اللاعب فى الأمر حتى يرفض، كما أن أبوتريكة لم يحدد موقفه.
وبعيداً عن كلام خشبة، علمت «المصرى اليوم» أن الأزمة المالية الحالية التى يمر بها النادى هى السبب فى تأجيل لجنة الكرة ملف تجديد عقود اللاعبين لعدم وجود سيولة مالية وتأخر باقى مستحقات اللاعبين الحالية.
وتمنى اللجنة نفسها بالفوز بدورى أبطال أفريقيا للحصول على المليونى دولار قيمة جائزة البطولة للمساهمة فى تجديد عقود اللاعبين.
رياضة | المصدر: المصرى اليوم | تاريخ النشر : الأحد 26 اغسطس 2012
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com