اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

بيان من المجلس الثوري المصري إلي شعب مصر

المجلس الثوري المصري من المجلس الثوري المصري إلي شعب مصر الحر ...
تعيش مصر أياما فارقة في تاريخها الحديث ، ويناضل شعب مصر الحر منذ سنوات طويلة عصيبة لينال حريته وكرامته التي سحقها عسكر مصر.
إن مصر المنهوبة وشعبها الذي عاني كما لم يعان شعب من قبل أصبح لزاما علي أحرارها أن يخرجوا بمصر وشعبها من عهود الظلم والظلام إلي آفاق العدالة والحرية.
إن المجلس الثوري المصري يرصد المحاولات المتتابعة للتلاعب بالثورة المصرية والثوار الأحرار ويؤكد علي تمسكه الكامل بكل ثوابته ويؤكد علي دعمه بكل ما يمتلك من أدوات لحماية الثورة المصرية من محاولات تفتيتها المتتالية.
ويدعم المجلس قوي الثورة المصرية التي لم تهدأ يوما بداية من 25 يناير ومرورا بالانقلاب العسكري حتي الآن في مقاومة السطو المسلح علي مصر، هؤلاء الابطال الذين ضحوا بدمائهم وأموالهم وسنين عمرهم لتحرير مصر هم روح الثورة وأملها. يدعم المجلس الثوري هؤلاء الأبطال حتي تحقق الثورة المصرية مطالبها كاملة ويستعيد الشعب سلطته وثروته.
الشارع لنا؛ فلا زالت شوارع مصر تحفظ هتافات الثوار وترسم علي جدرانها صور الشهداء وتتعطر بدمائهم الزكية، فلن يملي أحد علي ثوار مصر ما يجب عليهم فعله.
يدعو المجلس الثوري المصري الثوار الأحرار بالاستمرار في التظاهر حتي تحقيق النصر الشامل وتحرير مصر ويدعوهم للتمسك بمطالبهم وشعاراتهم وشرعيتهم المتمثلة في الرئيس المناضل البطل د محمد مرسي رئيس الجمهورية التي ناضلوا من أجلها في كل تظاهراتهم في أي زمان وأي مكان ويؤكد للثوار أن المجلس الثوري المصري سيتصدي لكل محاولات تدمير الثورة المصرية بكل ما يمتلك من أدوات حتي تتحقق الثورة الشاملة التي ستعيد بناء مصر.
عاشت ثورة مصر الحرة
يسقط حكم العسكر وأتباعه
سياسة | المصدر: المجلس الثوري المصري | تاريخ النشر : الجمعة 22 إبريل 2016
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com