اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

المتحدث العسكرى يدافع بقوة عن الـ 50% للشرطة والجيش

محمد سمير لأول مرة يتنحى المتحدث العسكرى العميد أركان حرب "محمد سمير" عن بياناته حول العمليات العسكرية فى سيناء وكل محافظات مصر، ليدافع بقوة وحجج واهية أيضًا، عن أصحاب الـ 50% من رواد الكليات العسكرية (الشرطة والحربي)، موجهًا بعض المبررات الهزلية حول ذلك الأمر.
دعوات "سمير" جائت متابعة لزيارة قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى، منذ ايام لكلية الشرطة بحجة رفع روحهم المعنوية لهم ولغيرهم من رجال الوزارة، قبيل تصدر دعوات النزول للميادين فى يناير المقبل من قبل الثوار، وبعض المؤيدين له أيضًا.
لذلك أراد المتحدث العسكرى استكمال مسيرة قائده فى مقر الأمن المركزى، وقال أن البعض يردد أن الذين يلتحقون بالقوات المسلحة والشرطة يدخلون الكليات بمجموع 50 و60 % عكس كليات القمة، معللًا دفاعه أن الجميع لا يدرى أن الملتحقين بالكليات الحربية يدخلون بمجموعات منخفضة لكنهم يخضعون لاختبارات صعبه للغاية.
وتغاضى "سمير" فى حديثه، أن مجمل هذه الكليات لأبناء الكبار وأصحاب الوسطه فقط، فأين تلك الاختبارات القوية التى تخرج ضابط شرطة أو جيش، يكن العداء لكل معارض أو مؤيد مدنى للنظام بل ويقتله بدم بارد، ولنا فى الأحداث الأخيرة خير مثال.
واختتم "سمير" لقائه بسبب الزيارة قائلاً: أنه يجب على الضابط والفرد ان يتحلى بالشجاعة والاقدام وينزع الخوف من قلبه، فنحن نمتلك اشخاصا يمتلكون من الشجاعة ما يجعلهم يقدمون على الشهادة بشجاعة.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب - حامد عبدالجواد | تاريخ النشر : الخميس 10 ديسمبر 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com