اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
مورينيو يتعهد بقيادة ريال مدريد للمنافسة على كل البطولات
مورينيو تعهد المدرب البرتغالي لريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو بأن يصارع فريقه على كل الألقاب في الموسم المقبل بصورة "لم يكن لها مثيل من قبل".
وقال مورينيو في حوار نشره الموقع الرسمي للنادي الإسباني "هذا الفريق حقق الفوز وتعادل وذاق طعم الهزيمة، ولكنه دائما كان يتحلى بالمسئولية ويعرف كيف يمثل اسم ريال مدريد ويدافع عنه في كل لقاء".
وأكمل المدرب البرتغالي "كرة القدم رياضة لا يمكن توقع نتائجها، وهذا الواقع أرغب في مواجهته وتحجيمه لكي يفوز الريال بأغلب منافساته دون تدخل عوامل أخرى".
وأردف مورينيو "نرغب في العودة لحصد الألقاب والاحتفال مجددا في ميدان ثيبيليس، فهذه دائما ما تكون النهاية الأسعد بالنسبة لنا".
وأكمل المدير الفني "لقد عملنا بشكل جيد خلال الجولة التحضيرية، وحققنا الهدف المطلوب في هذه المرحلة، بالإعداد والمباريات الودية، ونرغب في بدء الموسم بصورة إيجابية".
واعتبر المدرب البرتغالي أن استمرار نفس اللاعبين مع الفريق للعام الثالث على التوالي يعتبر "عنصرا إيجابيا" لأنه يؤدي للمزيد من التفاهم والاندماج بين اللاعبين.
وأوضح مورينيو "هذا لأنهم قد عرفوا طريقة العمل وأفكاري وأساليبي، ونفس الأمر بالنسبة لي معهم، لذا يمكن القول أننا نضجنا في الكثير من النواحي، وهذا الأمر يلاحظ في أداء المجموعة ككل".
وأشار مورينيو إلى أنه فاز في كل عام دربه مع الريال بلقب، لذا فمن الطبيعي أن يصارع الفريق هذا العام على "الكثير"، وهذا ما كانت فترة الإعداد تركز عليه، على حد قوله.
يذكر أن آخر مباراة ودية لريال مدريد في جولته التحضيرية بالولايات المتحدة كانت مع إيه سي ميلان الإيطالي وانتهت لصالح "الميرينجي" بنتيجة 5-1.
واستبعد مورينيو أن تؤدي نتيجة هذه المباراة لإصابة لاعبيه بال"غرور" وقال إن لاعبيه يعرفون في النهاية أنه كان "لقاء وديا في وقت محدد".
رياضة | المصدر: وكالة الأنباء الأسبانية | تاريخ النشر : السبت 11 اغسطس 2012
أحدث الأخبار (رياضة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com