اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

هاكرز يخترقون موقع نقابة الصحفيين

موقع نقابة الصحفيين اخترق هاكرز يطلق على نفسه "أنونيموس رابعة"، الموقع الرسمي لنقابة الصحفيين المصرية مساء اليوم الأربعاء.
ووجه "الهاكرز" رسالة عبر موقع النقابة بعد اختراقها، مفادها وصف صفحاتها بأنها مخادعة ومضللة، مناشدا الصحفيين بأن يراجعوا ضمائرهم وأن ينشروا الحقيقة.
وجاء نص رسالة الهاكرز كالتالي:
"ها قد نجح الثوار المصريون في اختراق موقع نقابة الصحافة المصرية ونبدأ حديثناً ورسالتنا بعنوان صحافة التضليل والخداع، أصبحنا في زمن تحكمه النخاس الفكرية والكذب والتضليل والخيانة أصبحنا في زمن يستغلون سلطتهم فيه لنشر الأكاذيب؛ لم تصبح في مصر حرية لصحافة المصرية من يتكلم بلسان الحق يحبس أو يقتل هذه هي حرية الصحافة في مصر وفي حكم العسكر.
لكي تسيطر على شعب، أخبرهم أنهم معرضون لخطر وحذرهم أن أمنهم تحت التهديد، ثم شكك في وطنية من يعارضك؛ وهذا لن ينجح إلا بطرفين الإعلام والصحافة = التضلليل = جمهور مغيب = الجهل.
أصبحنا في مصر نصدق كل كذبة تكذبها الصحف المصرية، دون رقيب أو عتيد على هذه الصحف.
أصبح كل صحفي يتكلم من أجل الحق عميل إرهابي، ولكن الصامت عن الحق شيطان أخرص وهذا لن يقبله كل صحفيين نزيه يعرف ما يستطيع أن يفعله قلمه ضدد حكم العسكر الغاشم.
أناشد كل صحفي أن يعيد النظر إلى ضميره، ويحدد إلى أين هو متجه نحو النخاس الفكرية وكلاب التضليل أم نحو كتابة الحق وصنع التاريخ الصحيح لهذا البلد والثورة المصرية المجيدة؟
مر من هنا قراصنة الثورة المصرية أنونيموس رابعة"، كما ورد بنص بيانهم.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الخميس 08 اكتوبر 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com