اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الصهاينة يقتحمون المسجد الأقصى صباح اليوم تحت حراسة شرطة الاحتلال
المسجد الأقصى اقتحم عشرات المستوطنين اليهود، ساحات المسجد الأقصى بمدينة القدس، صباح اليوم الثلاثاء، في الوقت الذي تفرض فيه شرطة الاحتلال الموجودة على البوابات الخارجية للمسجد، قيودًا على دخول المصلين المسلمين إليه.
وذكرت وكالة "الأناضول" للأنباء، قول أحد حراس المسجد: "سمحت قوات الشرطة الإسرائيلية منذ ساعات الصباح للمستوطنين باقتحام المسجد من خلال باب المغاربة "في الجدار الغربي للمسجد" وبحراسة الشرطة، وأغلقت منذ ساعات الصباح 6 من أبواب المسجد، من أصل 10".
وأضاف أن الأبواب المغلقة هي: "الأسباط، الملك فيصل، القطانين، المطهرة، الغوانمة والحديد"، وأبقت على 4 أبواب مفتوحة وهي المغاربة "تتم من خلاله الاقتحامات"، والسلسلة "يخرج منه المستوطنون"، والمجلس وحطة.
وأشار الحارس، إلى أن قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية، تتواجد على البوابات الخارجية للمسجد، وتمنع الشبان من الدخول، وتحتجز هويات من تسمح لهم بالدخول من كبار السن، إلى حين انتهاء الصلاة".
كانت ساحات المسجد الأقصى، شهدت خلال الأيام الأخيرة، مواجهات ما بين شرطة الاحتلال والمصلين المسلمين، أدت لوقوع العديد من الإصابات بين الفلسطينيين جراء استهدافهم بالرصاص المطاطي وقنابل الغاز.
إسلامنا | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الثلاثاء 29 سبتمبر 2015
أحدث الأخبار (إسلامنا)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com