اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الداخلية تعلن مقتل عميد شرطة بالعريش

عميد شرطة بالعريش أكد مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن العميد أحمد محمد عبدالستار عسكر، من قوة قطاع مصلحة الأحوال المدنية بالعريش، قُتل، مساء السبت؛ إثر قيام مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه بشارع الخزان، بدائرة قسم شرطة ثالث العريش.
وشدد مسؤول المركز الإعلامي -في بيان صادر عن داخلية الانقلاب العسكري- على أن الأجهزة الأمنية تقوم حاليًا بتمشيط المنطقة محل الحادث لضبط مرتكبي الواقعة، تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وجاء -في بيانه- "أنه في مساء السبت، قتل العميد أحمد محمد عبدالستار عسكر، من قوة قطاع مصلحة الأحوال المدنية في العريش؛ إثر قيام مجهولين بإطلاق الأعيرة النارية تجاهه، في شارع الخزان في دائرة قسم شرطة ثالث العريش".
وأضاف البيان "تقوم الأجهزة الأمنية بتمشيط المنطقة محل الحادث لضبط مرتكبي الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات".
يشار إلى أن الجيش المصري، أعلن مساء السبت، مقتل 74 ممن أسماهم بـ"العناصر الإرهابية، وضبط 52 آخرين، خلال تبادل لإطلاق النار في مناطق متفرقة شمالي سيناء (شمال شرق)، في اليوم الثالث عشر من العملية التي أطلق عليها حق الشهيد"، وفقًا للمتحدث باسمه.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الأحد 20 سبتمبر 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com