اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

الاعتداء على معتقلي "وادي النطرون" المضربين عن الطعام بالهراوات

وادي النطرون كشفت أسر بعض المعتقلين في سجن "وادي النطرون1"، عن تعرض ذويهم المضربين عن الطعام للتعذيب بالضرب بالهراوات، بعدما اعترضوا على سوء المعاملة والانتهاكات الخميس الماضي.

من جهتها قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، عبر موقعها الإلكترونى، إن أسر المعتقلين علموا أثناء زيارة ذويهم، أن إدارة السجن قامت بالاعتداء على المعتقلين، وذلك عندما أبدوا اعتراضهم على سوء المعاملة داخل السجن.

وأضافت أنهم علموا في الزيارة أن معتقلي عنبر الدور الرابع داخل السجن قد تم الاعتداء عليهم بالضرب بالهراوات والعصي الخشبية وخراطيم المياه، كما تم سبهم بأبشع الألفاظ، وذلك بعد اعتراضهم على قيام بعض أفراد الأمن بالاعتداء على أحد المعتقلين، أمام أسرته أثناء زيارتهم له.

وكان بعض معتقلي عنبر الدور الرابع، قد دخلوا في إضراب كلي عن الطعام ،اعتراضاً منهم على تجديد حبسهم احتياطيا، دون مسوغ قانوني.

واحتجز العشرات على خلفية القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث مسجد الفتح"، بعد فض اعتصامي رابعة والنهضة، ولم تتم إحالتهم للمحكمة حتى الآن.
فيما حاولت إدارة السجن إثناء المعتقلين عن الإضراب، بتصعيد الانتهاكات في حقهم، بدلاً من الاستماع لهم وتحقيق مطالبهم، التي تمثل أبسط حقوق المحتجزين.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأحد 30 اغسطس 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com