اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
بيان معتقلو مسجد الفتح باعلان البدء في اضراب عن الطعام
احرار مسجد الفتح حتى لا ننسى.. إلى الاحرار فى كل مكان،،، الى كل صامد أبئ إلا أن يقول كلمه حق فى وجه الظلم والطغيان.
إلى كل عزيز أبئ ان يعيش حياته فى لأن يعيش حياته فى خنوع ومذله وهوان
ونكتب اليكم من هنا من سجون الانقلاب _حيث إخوه لكم خرجوا يوما حاملين ارواحهم فوق اكفهم دفاعا عن دينهم ووطنهم _لاسيما بعد مأراوا من مذابح لإخوانهم فى ميانى رابعه والنهضه _ فكان أن حاصرتهم كلاب الجيش ومرتزقه الداخليه، والمأجورين من المجرمين والبلطجيه وتساندهم المروحيات والمدرعات فكانت مذبحة رمسيس الثانيه وكان ماكان. من قتل للابرياء، وسحل للنساء، وارض أبت أن تشرب الدماء، وحصار لبيت الله ،ومحاوله إضرام النيران بالمسجد ، وهى المحاوله التى خاب سعيهم فيها. إلى أن تم اقتحام المسجد بالرصاص، وقنابل الصوت ، وقنابل الغاز، والقبض على من فيه من العزل والتنكيل بهم، وتلفيق الإتهامات لهم ،والزج بهم فى السجون
وها قد مر عامان على تلك المذبحه ربما استطاع الخونه خلالها ان يكبلوا ايدينا ،آلا انهم لم يستطيعوا النيل منا ومن إرادتنا وثباتنا.
فمازالت الحريه دماء تسرى فى عروقنا ،ونبض فى قلوبنا، تنطق بها الستنا، وتحطها أقلامنا كلمات كالسياط ،ومازالت معركتنا معهم مستمره _انتم فى الخارج ونحن فى الداخل ،نفعل مابوسعنا لنكون شوكة فى حلقهم ،نكشف سوءاتهم ،وحول دون هنائهم بخيانتهم.
ومن هنا عزمنا على الاضراب عن الطعام كخطوه أولى بدأنها من خمسه ايام للتذكير بأنه قد مر عامان على الاعتقال ، ومازلنا حسب تعريفهم محبوسين احتياطيا وهو مايخالف قوانينهم التى يتشدقون بتطبيقيها ، ويزعمون احترامها ، والتى تقضى بأن أقصى مده للحبس الاحتياطى هى عامان، وهو مايعنى ان مده حبسنا الاحتياطى قد انتهت ، وانه لابد من إطلاق سراحنا على الفور، إن كانوا يتحدثون بالقانون.
وليست خطواتنا تلك إعترافا بقوانينهم ، وإنما مبارزتهم بما يؤمنون به. وليكن الاعلام ساحتنا وليخرجوا عليتا بردودهم وحججهم ان كان لديهم منها شئ.
وفى النهايه : نتوجه الى إخواننا وأخواتنا داخل السجون وخارجها: ان اثبتوا واصمدوا ونحن معكم حتى ينجلى هذا الليل
وإلى الرئيس محمد مرسى نقول : ثباتك وقودنا، وعزتك عزتنا ، فأن ساوموك بنا فسر على أجسادنا ان كان هذا هو السبيل لنصره ديننا.
《 والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون 》
اللهم اعز إسلامنا ، واحفظ مصرنا ، وانصر رئيسنا
سياسة | المصدر: احرار مسجد الفتح | تاريخ النشر : الجمعة 21 اغسطس 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com