اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
اعتقال 4 مواطنين في حملة لميليشيات الانقلاب بدمياط والبحيرة
دمياط والبحيرة داهمت سلطات الانقلاب العسكرى الدموى بدمياط فى الساعات الأولى من صباح اليوم -الاثنين- العشرات من بيوت الأهالي بقرية دقهلة واعتقلت اثنين من الأهالي.
وأفاد شهود العيان من الأهالي أن حملة مكبرة لقوات أمن الانقلاب مكونة من 7 سيارات شرطية ومدرعتين وسيارة بوكس تم طلاؤها باللون الأخضر للتمويه وبرفقتهم أيضا ميكروباص اقتحمت القرية وروعت الأهالي وحطمت أثاث العشرات من المنازل، واعتقلت كلا من صديق عمران مسن يتجاوز عمره الستين عاما ووائل يوسف تاجر في الأربعينيات من عمره، وكلاهما لا ينتمي لأي اتجاه سياسي ولا يشاركون في حراك الثورة.
كما شنت ميليشيات الانقلاب، فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واسعة بمحافظة البحيرة، أسفرت عن اعتقال اثنين من رافضي الانقلاب العسكريي، أحدهما طالب جامعي.

وأوضحت مصادر حقوقية بالمحافظة أن تشكيلات أمنية داهمت منازل عدد من المواطنين الرافضين للانقلاب بمركز حوش عيسى فجر اليوم، واعتقلات كلا من: عبد العظيم عرابي، ومحمد عبد العظيم عرابي "طالب جامعي".
وتشهد محافظات الجمهورية حملات متكررة لسلطات الانقلاب للحد من الحراك الثوري الرافض لانقلاب العسكر منذ 3 يوليو 2013 حيث وثّقت العديد من المنظمات الحقوقية أكثر من 40 ألف معتقل داخل السجون المصرية على خلفية رفضهم لانقلاب العسكر.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الاثنين 17 اغسطس 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com