اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
"أم السيسي" تتسبب في مصادرة صحيفة "صوت الأمة"
صوت الأمة مازال العسكر يواصلون هجومهم المسموم لتكبيل الإعلام المصري وتوجيهه حسب الطلب والمصلحة... فلادعم ولا مساعدات إلا لمن يسبح بحمد السيسي ومن يغرد خارج السرب يكون مصيره الغلق والمصادرة وتكميم الأفواه.
وروى عبد الحليم قنديل رئيس تحرير صوت الأمة ,وأحد أبرز المؤيدين للانقلاب والداعمين لانقلاب 30 يونيو وقائع مصادرة وفرم نسخ من العدد الأخير من صوت الأمة .. وقال قنديل ان جهة ما وصفها بـ " جهة مراقبة " قررت فرم المطبوع من صوت الأمة بعد اكتمال طبعه ونزول عدد محدود من النسخ إلى السوق طبقا لموقع بداية.
وقال قنديل إننا ارسلنا بروفات الصحيفة إلى الأهرام في موعدها وبعد طباعته تم فرم النسخ مشيرا إلى انهم أعدوا نسخا بديلة بعد رفع الخبر المختلف عليه عادة طبع الصحيفة وطرحها في الأسواق من جديد .
وتعجب قنديل من أن الخبر المختلف عليه والذي تسبب في فرم النسخ هو خبر إجتماعي يتحدث عن أحزان السيسي لمرض والدته وزيارته لها في مستشفى الجلاء قبل يومين بعد تدهور حالتها .. وعن النزلاء الآخرين بالمستشفى.. وأوضح قنديل ان نسخا محدودة من العدد نزلت إلى الأسواق قبل أن يتم فرمه.
وأشار قنديل إلى أنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر مع الجريدة وأنه تكرر عن طريق تأخير الطباعة اكثر من مرة واعتقد أنه يحدث مع آخرين .. ولفت إلى ان تدخلا حدث قبل اسبوعين لتغيير مانشيتات الجريدة خاصة التمويل المسموم .. حيث ازيلت العناوين .. الخاصة بمشاركة أحمد عز في تمويل حملة افتتاح القناة ودعوة الملك السابق أحمد فؤاد .. وأضاف الغريب أنهم استدركوا سياسيا الخطأ ومنعوا حضور الملك وعز أي أن من منع ابراز النقد هو الذي صحح الخطأ وهو في حد ذاته أمر غريب.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : السبت 15 اغسطس 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com