اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

ثوار المحافظات يدشنون فعاليات ذكرى "مذبحة رابعة"

مذبحة رابعة بمسيرات ووقفات وسلاسل بشرية ترفع صور الشهداء والمعتقلين وأعلام مصر وشارات رابعة العدوية دشن ثوار الدقهلية وبني سويف والشرقية والمنوفية ثوريات جمعة مذبحة رابعة التي تنطلق بالتزامن مع ذكر أكبر مذبحة عرفتها مصر والعالم العربى فى تاريخها الحديث والمعاصر.
في الدقهلية نظم الثوار سلاسل ووقفات من كوم النور بميت غمر رافعين أعلام مصر وشارات رابعة العدوية وصور الشهداء والمعتقلين وسط تفاعل من الأهالي والمارة على الطريق، حسب الحرية والعدالة.
وفي بني سويف خرج الثوار من ببا فى سلاسل ووقفات اختتمت بمسيرة هتفت بسقوط حكم العسكر، ونددت بجرائم سلطات الانقلاب بمشاركة شباب الحركات الثورية، وشددوا على تواصل نضالهم وحراكهم حتى عودة جميع الحقوق المغتصبة.
وفي المنوفية انتفض الثوار من بركة السبع في مسيرة جابت الشوارع والأحياء بمشاركة شباب الحركات الثورية ونساء ضد الانقلاب ورفعوا صور الرئيس محمد مرسي وشارات رابعة العدوية وأعلام مصر وصور الشهداء والمعتقلين وسط تفاعل كبير من الأهالي.
وفي الشرقية انتفض الثوار من مدينة فاقوس والإبراهيمية وكفر صقر في فعاليات متنوعة بين المسيرات والوقفات والسلاسل البشرية التي امتدت على طريق فاقوس الاسماعيلية والإبراهيمية ههيا وكفر صقر أبو كبير وسط تفاعل ومشاركة واسعة لأسر الشهداء والمعتقلين وشباب الحركات الثورية الذين ألهبوا حماس الثوار بالهتافات والشعارات المشددة على تواصل الحراك الثوري والمضي في طريق الشهداء حتى تحقيق حلمهم وعودة الحرية ومكتسبات ثورة 25 يناير من جديد.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الجمعة 14 اغسطس 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com