اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
حماس تنجح في إنتاج عشرات الطائرات بدون طيار
طائرات بدون طيار أكد محمود الزهار -عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"- أن حركته تشهد تطورًا كبيرًا في نمط إنتاج الطائرات دون طيار متعددة الأغراض، مشيرًا إلى أن هناك تفريغًا ذاتيًّا من المنطقة المحيطة بقطاع غزة ومن منطقة النقب.
وقال الزهار -في لقاء مع قناة الجزيرة-: إن المستوطن المحتل جاء ليستثمر لا ليحارب فإن خسر أمنه هرب، مشيرا إلى الإعلان قبل معركة العصف المأكول عن تطوير الصواريخ، ولكن السر هو المسافة التي تصل إليها وقدرتها التدميرية.
وأضاف "نقول لفصائل المقاومة في الضفة الغربية إن خروج الاحتلال من القطاع كان بسبب المقاومة ويجب أن يكون هذا نهجكم"، معتبرًا أن الحرب التقنية ليست حكرا على العقل الصهيوني ولكن أصبحت المقاومة تنافس فيها الآن".
وأكد الزهار، أن رئيس السلطة محمود عباس يعلم أنه سيخسر أي انتخابات يدخل فيها لأن الشعب سيختار برنامج المقاومة، مضيفا "من يحاصرنا هو محمود عباس وحكومته ويمنع دخول المواد الضرورية لبناء البيوت التي هدمتها الحروب.
يوجد برنامج يقاوم الاحتلال الصهيوني، وآخر يؤيد التعاون معها، فكيف يمكن إجراء مصالحة بينهما؟".
كانت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس- قد كشفت، اليوم الأربعاء، عن تمكن وحدة خاصة تابعة لها من الاستيلاء على طائرة استطلاع صهيونية وقيامها بإدخال الطائرة في الخدمة لديها.
سياسة | المصدر: نافذة مصر | تاريخ النشر : الخميس 13 اغسطس 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com