اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الممثل حسن حسني يهين الشعب المغربي
الممثل حسن حسني مقطع فيديو تم تداوله مؤخرًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تسبب في هجوم مغربي على الفنان المصري حسن حسني؛ حيث ظهر حسني في المقطع بصحبة صديق له وهو يتحدث عن المغرب، وأخبره صديقه برغبته في الزواج، وأن يتوجه لدولة المغرب من أجل قضاء شهر العسل، قبل أن يرد عليه الفنان المصري قائلًا: "حد يروح مطعم ومعاه ساندوتش"، لينتهي المقطع بضحكات الثنائي.
تقارير صحفية مغربية تداولت المقطع وعلقت عليه بنبرة غاضبة، معتبرة أن ما حدث هو إهانة في حق الشعب المغربي من قبل الفنان المصري، وهو ما تسبب في ظهور دعوات -حسب تلك التقارير- تطالب المهرجانات المغربية بوقف التعامل مع الفنانين المصريين.
أكد الفنان حسن حسني، في اتصال مع الفنان سامح الصريطي، أن ما كان يقصده في المقطع هو مدح المغرب ولم يقلل من شعبه، وأنه كان ينصح صديقه بأن يتزوج من المغرب بدلًا من الزواج من خارجه والذهاب هناك فقط من أجل قضاء شهر العسل، بحسب "العربية.نت".
ووجه وكيل نقابة الممثلين، رسالة إلى من أسماهم مثيري الفتن، مؤكدًا لهم أنهم لن يستطيعوا إفساد العلاقات.
وليست هذه هي المرة الأولى التي تحدث فيها مشاحنات في هذا الإطار، خاصة أن الفنان يوسف شعبان كانت له تصريحات اعتبرها البعض إساءة للشعب المغربي الذي وصفه شعبان بالشعب اليهودي، قبل أن يخرج شعبان ليوضح حقيقة هذه التصريحات، وما كان يقصد بها.
سياسة | المصدر: رصد | تاريخ النشر : الاثنين 10 اغسطس 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com