اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الرئيس مرسي وقادة الإخوان يتعرضون للتجويع والتعذيب
البلتاجي طالب د. محمد سليم العوا رئيس هيئة الدفاع عن الرئيس محمد مرسي، بإدخال الطعام للرئيس وقيادات الإخوان الذين يحاكمون معه، لتعرضهم لما وصفه بـ”عملية تجويع” من قبل سلطات السجن.
كما قال الدكتور محمد البلتاجي“ إن وقائع تعذيب تحدث في “سجن العقرب” شديد الحراسة بمنطقة “طُرَهْ”.

وقد أدان الرئيس محمد مرسي أمس الاثنين أثناء جلسة جديدة من جلسات محاكمته في قضية “إهانة القضاء” سلطات الانقلاب العسكري الذي أطاح به قبل أكثر من عامين، في حين منعه القاضي من إلقاء بيان وكتَم عنه الصوت.
وقال مرسي في الجلسة التي عقدتها محكمة جنايات القاهرة في أكاديمية الشرطة: “إنه من الثورة، ومع الثوار ضد الانقلاب العسكري”.
وطلب المحامي محمد سليم العوا، من المحكمة السماح للرئيس مرسي بالتحدث وسمح القاضي له، وقال مرسي: “بسم الله الرحمن الرحيم أوجه حديثي لهيئة الدفاع لكي تصوغه في شكل قانوني”، وقال: “السلام عليكم؛ كل عام وشعب مصر بخير والعرب والمصريين بخير، أريد أن أؤكد على موقفي الثابت من المحاكمة ورفضها مع احترامي للمحكمة لكوني مع الثوار ومن الثوار ضد الانقلاب”.
وقطعت المحكمة الصوت عنه، بينما واصل الرئيس مرسي التحدث داخل قفص الاتهام دون أن يدري أن الصوت منقطع عنه، كما أعلنت عن تأجيل الجلسة إلى الأول من شهر أكتوبر المقبل.
سياسة | المصدر: نافذة مصر | تاريخ النشر : الثلاثاء 28 يوليو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com