اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
التاريخ الأسود لقاضي الرشوة الجنسية
قاضي الرشوة الجنسية كشف المستشار وليد شرابي، المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر عن التاريخ الأسود لقاضي الرشوة الجنسية وفضح علاقته بالانقلاب وبتبرأة مبارك وسجن القضاة بزعم مشاركتهم في المظاهرات.
شرابي أفاض بالأدلة والبراهين في كشف السيرة الذاتية الملطخة بالسواد لتاريخ القاضي المتهم بالرشوة، رئيس محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، "رامي عبد الهادي"، وعلاقته بقضايا الفساد.
وقال شرابي عبر حسابه بـ"فيس بوك"، اليوم الاثنين وحسب نافذة مصر "فقط في أم الدنيا يلف القاضي بالملاية، وبمرور الوقت يتكشف أن كل القضاة الذين قبلوا على أنفسهم أن يكونوا أحذية في أقدام العسكر هم بين لص ومرتش وفاسد، وأن تطفو على السطح فضائحهم بين الحين والآخر".
مضيفًا أن "بطل الفضيحة اليوم هو القاضي رامي عبد الهادي رئيس جنح مستأنف مدينة نصر، وقبل أن نشرح واقعة الرشوة الجنسية التي ألقي القبض عليه بسببها يجب أن يعلم القارئ بعض الخلفيات حول "أبو ملاية لف"؛ فوالده كان لواء بالقوات المسلحة "خير أجناد الأرض" قبل إحالته مؤخرًا إلى التقاعد، وهذه هي ثمرة تربيته، أما نجله رامي فقد استغله العسكر للحكم في الكثير من القضايا التي كان لهم فيها توجه وهوى معين من هذه القضايا".
حبس رئيس قضاة الشرقية
وتابع شرابي: "إن هذا الشامخ قد حكم على المستشار الجليل حسن النجار محافظ الشرقية السابق ورئيس نادي قضاة الزقازيق السابق ورئيس محكمة الاستئناف بالحبس لمدة سنتين بادعاء انه اشترك في مظاهرة مؤيدة للرئيس محمد مرسي".
وأضاف: "كان الرئيس "السابق" حسني مبارك قد تقدم بتظلم على قرار الحبس الصادر ضده من النيابة العامة في قضايا الاستيلاء على المال العام والتربح والكسب غير المشروع، وتشاء الأقدار أن يعرض التظلم على هذا الرامي عبدالهادي "القاضي ابن ضابط الجيش" وبحياد القاضي والشموخ المعروف عن القضاء المصري قبل رامي تظلم مبارك وقام بإلغاء القرار الصادر من النيابة ضد مبارك".

وأستكمل شرابي تاريخ القاضي المتهم: :"كان قد رامي "أبو ملاية لف" قد أصدر حكمًا على خمس طالبات من جامعة الأزهر بالحبس خمس سنوات وغرامة ١٠٠ ألف جنيه لكل منهن بعد اتهامهن بالتظاهر ضد حكم العسكر، فأقمن استشكالاً على الحكم أمام نفس القاضي "الملفوف بالملاية" إلا أن شرفه وأمانته وضميره قد فرضوا عليه رفض استشكال الطالبات والاستمرار في تنفيذ العقوبة عليهن".

وتابع: "ولعل من القضايا التي نظرها هذا القاضي "أبو ملاية لف" والتي شغلت الرأي العام المصري مؤخرًا، وان كانت لا تستحق، القضية التي اتهم فيها المدعو أحمد موسى بسب أسامة الغزالي حرب، وكان المحامي الحاضر فيها مع المتهم مرتضى منصور!!! تخيل معي يا مؤمن لما متهم بشرف أحمد موسى يجيب معاه محامي بأدب مرتضى منصور علشان يحضر معاه أمام قاضي طاهر زي رامي عبد الهادي يبقى الحكم ممكن يكون إيه؟؟؟ براءة طبعاً، لكن ماتزعلش يا أسامة ما فيهاش حاجه لما تتشتم شوية اليومين دول علشان لو الانقلاب اتكسر ممكن تكون الشتيمة اللي بتتشتمها الان أحسن لك بكتير".

وعن تفاصيل قضية موسى، قال شرابي: "لعب الحظ لعبته مع أحمد موسى فنفس القاضي الذي حكم عليه بالبراءة في قضية سب أسامة الغزالي حرب ينظر له قضية أخرى متهم فيها بسب المستشار هشام جنينة، ولكن أحمد موسى قد ألف البراءة من رامي عبد الهادي، ودية رامي أصبحت معروفة؛ فأصدر الحكم عليه مرة أخرى بالبراءة ".
وأكد شرابي: "لكن دعوات المظلومين في سجون الانقلاب أصابت رامي أبو ملاية لف، وقامت الأجهزة الرقابية بتسجيل محادثة هاتفية بينه وبين امرأة هي خالة لثلاث فتيات سوريات، واتفق معها رامي على ممارسة الرذيلة مع الثلاث فتيات مقابل تسوية قضية لها منظورة أمامه، واتفق معها على اللقاء بهن في إحدى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي وتم إلقاء القبض عليه متلبسًا، وتمت مواجهته بالتسجيلات أثناء التحقيقات التي أجريت معه".

وأشار شرابي إلى "إذا كانت الرشوة الجنسية هي السبيل لرامي عبد الهادي رئيس محكمة جنح مستأنف مدينة نصر للوصول إلى أحكام لصالح أحد الخصوم فمن حق القارئ أن يطلق خياله ويستنتج كيف حصل مبارك وأحمد موسى على أحكام لصالحهم؟ ولماذا أصدر القاضي الملفوف في الملاية أحكامًا بإدانة المستشار الجليل حسن النجار وفتيات الأزهر الطاهرات؟".

وأوضح شرابي: "ولكن هذه الفضيحة قد تجعل الانقلاب يسعى إلى الحفاظ على رامي فقد قدم بفساده أوراق اعتماده عندهم ولا أستبعد أن تحفظ أوراق قضيته وان يعود إلى عمله قريبًا، الحمد لله أوفى قائد الانقلاب بوعده ومصر بقت اد الدنيا وتحيا مصر تحيا مصر ‏تحيا مصر ‏ ".
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الاثنين 27 يوليو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com