اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
السيسي ينافس مسيلمة الكذاب في قتل العلماء
الشيخ محمد الصغير قال الشيخ محمد الصغير، المستشار السابق لوزير الأوقاف ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب البناء والتنمية، أن قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، يرفع شعار إما أن تكون معي أو تكون ضدي في الحرب.

مضيفًا أن "داعش لم تفعل معشار ما فعل عبد الفتاح السيسي"، فلا يوجد شخص في الكون اتهم المسلمين جميعًا أنهم قتلة إلا عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري صرح في خطاب له بأن "المليار و 300 مليون عايزين يقتلوا باقي الـ7 مليار عشان يعيشوا"، أي اتهم كل مسلم على وجه الأرض بأنه قاتل.

وقال الصغير عبر شاشة "الجزيرة" أمس السبت: "إذا كانت الدعشنة وهذا الفكر الذي ينبغي أن يوقف أمامه".

مشيرًا إلى "الداعشية الأكبر في العالم كله الآن هو عبد الفتاح السيسي فمجموع ما قتله عبد الفتاح السيسي لم يبلغه أي تنظيم متطرف"، مؤكدًا أن "عبد الفتاح السيسي الآن أصبح في سباق فهو يجري بقوة لمنافسة مسيلمة الكذاب في قتل حفظة القرآن والعلماء".

وتابع "الصغير": "فلم يسجل التاريخ رجلاً قتل من حفظة القرآن والقراء أكثر من مسيلمة مدعي النبوة، وعبد الفتاح السيسي ادعيت له النبوة وادعيت له بالإنائبة فرفع شعار قتل العلماء وسجن العلماء".

وأضاف الصغير معطيًا مثالاً على محاربة السيسي للعلماء أن "جامعة الأزهر بها خمس كليات رئيسية الشريعة وأصول الدين والدراسات والدعوة واللغة العربية ، فعميد أصول الدين الدكتور عبد الرحمن البر محكوم عليه بالإعدام وفي السجن الآن، عميد كلية الدعوة الإسلامية محكوم عليه بالإعدام الدكتور عبد الله بركات".

وطالب الصغير بالتحقيق مع عمائم الأزهر الذين سمعوا خطاب الإلحاد ، وصفقوا له في ظل احتفاله بليلة القدر صباح يوم 27 وليس في ليلتها.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأحد 26 يوليو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com