اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الملك سلمان أمر بإطلاق سراح معتقلي حماس
الملك سلمان خالد مشعل أفادت مصادر إعلامية، السبت، أن الملك سلمان بن عبد العزيز أصدر أوامره بإطلاق سراح معتقلي حركة حماس في المملكة العربية السعودية؛ بعد لقائه برئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خالد مشعل، وعدد من قيادات الحركة.
وثمن وفد حركة المقاومة الإسلامية (حماس) الذي زار المملكة، موقف السعودية من القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
ونقل "عربي21" عن مصدر وصفه بـ"المطلع" قوله إن المعتقلين، ومن بينهم قيادي في حماس، وصلوا بالفعل إلى بيوتهم. في حين لم يعلق أي من الجانبين على هذه الأنباء حتى الآن.
وكان مشعل والوفد المرافق له، اجتمعوا مع العاهل السعودي، وولي العهد، محمد بن نايف، ووزير الدفاع، محمد بن سلمان، وقيادات سعودية أخرى في أول لقاء على هذا المستوى بين الجانبين منذ سنوات.
وتناول الاجتماع العلاقات بين المملكة وحركة حماس، وملف المصالحة الوطنية الفلسطينية، إضافة إلى الأوضاع في المنطقة العربية، وملفات أخرى تقع في الاهتمام المشترك بين الطرفين.
وفي تصريح صحفي، السبت، قالت الحركة إن وفداً برئاسة خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي، وعضوية الدكتور موسى أبو مرزوق، وصالح العاروري، ومحمد نزال، قام بزيارة إلى المملكة العربية السعودية استغرقت يومين، التقى خلالها العاهل السعودي وعدداً من المسؤولين.
وأشار التصريح إلى أن وفد الحركة شكر خادم الحرمين والمسؤولين في المملكة، على الحفاوة التي لقيها، مثمناً "دعم المملكة لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة وقضايا الأمة بصورة عامة".
سياسة | المصدر: كلمتي | تاريخ النشر : السبت 18 يوليو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com