اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
أحمد موسى يتوقع تفجيرات جديدة بمصر
أحمد موسى انضمّ الإعلامي المصري أحمد موسى إلى قائمة الإعلاميين "قارئي الكف"، أو "متنبئي المستقبل". فبعد فترة من سيطرة توفيق عكاشة على النبوءات، وانحسار نبوءات عمرو أديب، وصاحب ضربة البداية خيري رمضان، قرر موسى الدخول بقوة في مجال التنجيم الإعلامي.
في برنامجه "على مسؤوليتي"، تنبأ موسى على قناة "صدى البلد"، بوقوع تفجير ضخم قبيل السادس من أغسطس القادم، وهو اليوم المحدد لافتتاح "تفريعة" قناة السويس الجديدة. واعتبر موسى نبوءته "واقعاً"، حتى قبل حدوثها، مما يستدعي "نزول الجيش بدباباته لحماية الدولة ومؤسساتها، لأنه ما لنا إلا الجيش بعد ربنا".
كما "صدم" موسى مشاهديه بحقيقة زعم بعكسها كثيراً، وهي "عدم قدرة الداخلية على تأمين البلد"، لأنها "قدامها خمس ست سبع سنين على ما ترجع"، معللاً ذلك بخطيئة الشعب، وقال: "مش انتو اللي ضربتوها في 28 يناير، تبقى تستاهلوا تعيشوا من غير شرطة، لأن المسكينة تحتاج لإعادة تأهيل بعد علقة يناير".
وعلى منصات التواصل الاجتماعي، استقبل الناشطون المنّجم الجديد بحفاوة، ولكن على طريقتهم الساخرة، فسخر "تيتو" من دخول موسى مجال التنجيم: "هوا موسى خطف البنورة المسحورة من عكاشة ولا إيه". محمد تعجب من دعوة موسى للسيسي لنزول الجيش وحماية المنشآت كما يدّعي: "موسى عاوز السيسي ينزّل قوات الجيش الشارع عشان تحمي المنشآت! هي كانت طلعت أصلاً يا ابن..".
وعن توافق تنبؤات موسى مع أخرى مشابهة لرفيقه في نفس القناة حمدي رزق، قال حسام: "زمن التسريبات: حمدي رزق يتنبأ بوقوع انفجار كبير بوسط البلد في العيد، وأحمد موسى يحذر من حادث إرهابي كبير قبل 6 أغسطس.. العبي يا انعام".
سياسة | المصدر: العربي الجديد - أحمد عزب | تاريخ النشر : الاثنين 13 يوليو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com