اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الدكتور ايمن نور يكشف تفاصيل أول مقابلة له مع "السيسي"
الدكتور ايمن نور كشف الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، عن تفاصيل أو مقابلة له مع قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، والتي كانت في أجواء رمضانية بحضور الدكتور مرسي، ووصف نور تفاصيلها بالصادمة بالنسبة له، والتي كانت إبان ذبح 17 جنديا من أبناء الجيش بسيناء.
وتابع نور- عبر شاشة قناة الشرق أمس الأحد- "وقتها دعا الدكتور محمد مرسي، وزير الدفاع ورئيسي جهاز المخابرات العامة والحربية ووزير الداخلية- ودعا عددا من رؤساء الأحزاب لمناقشة ما حدث، وكان الكرسي الذي أمامي مباشرة "السيسي"، وكنت في الصف الثاني".

وعن حديث وزير الداخلية في هذا الاجتماع قال نور: "إنه كان ليس له أي قيمة، كان حديثه عن حماية القسم في ظل 17 جنديا كانوا مذبوحين على الحدود". واستكمل نور مضيفاً "المتحدث الثاني كان رئيس المخابرات الحربية وهو السيسي، والذي بدأ الحديث متوجها للرئيس محمد مرسي، فطلب الرئيس منه أن يلتفت لنراه، فرفض السيسي وقال: لا أستطيع أن أبعد نظري عن السيد الرئيس".

وأوضح نور، "قلبي انقبض"؛ لأن تصرفات السيسي لا تليق بالمكانة التي فيها، وهذا النمط من التذلل والتعامل الذي يتسم بهذا التواضع الشديد لا يليق بهذا الموقف، وانطباعي عنه في ظل كلامه الذي لا يفهم وغير منطقي".
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الاثنين 13 يوليو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com