اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
السيسي يزور سيناء بالزي العسكري
السيسي كشفت زيارة "قائد الإنقلاب العسكري" عبد الفتاح السيسي المفاجئة أو الخاطفة كما يطلق عليها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الي سيناء صباح اليوم وقد ارتدى الزي العسكري بعد الاحداث الدامية التي شهدتها منطقة سيناء وخاصة الشيخ زويد يوم الأربعاء الماضي -الدامي- والتي راح ضحيتها عدد كبير من الجنود الذين لقوا حتفهم على أيدي مسلحين.
خاصة وقد أعلن المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية، أن عبد الفتاح السيسي حرص علي ارتداء الزي العسكري أثناء زيارته لشمال سيناء على الرغم من أن قائد الانقلاب منذ أن تقدم باستقالته من منصب وزير الدفاع في نهاية مارس 2014، من أجل "مسرحية" الترشح لانتخابات الرئاسة الهزلية لم يرتدي الزي العسكري.
وسبق أن أقسم "قائد الانقلاب" بعد تقديم استقالته أنه ليس بحكم عسكر ولكنه فاجأنا اليوم بحنينه إلى نزعته العسكريه مرتديا الزي الرسمي الذي فضح خبث نواياه ليؤكد أنه حكم عسكر تحت وطأة الدبابة ورغم أنف الجميع.
الجدير بالذكر أن "قائد الإنقلاب" أثناء زيارته لسيناء اليوم كانت تبدو عليه علامات الحزن الشديد واتسمت بالوجوم ولم تستغرق الزيارة غير وقت قصير وبعد رحيله تم اغلاق الشوارع الرئيسية لأكثر من 3 ساعات.
سياسة | المصدر: كلمتي | تاريخ النشر : السبت 04 يوليو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com