اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
حقيقة مقتل النائب العام هشام بركات
ناصر الدويلة كتب الناشط الحقوقي والبرلماني السابق بمجلس الأمة الكويتي ناصر الدويلة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : نقل النائب العام مسعفين اعطوه جرعه مركزه من مسيل الدم و اختفوا و بعد دقائق اغمي عليه و صار النزيف من كل مكان لا يمكن وقفه. الحاله التي كان فيها النائب العام شبيهه بالتعرض لسم الافعى التي تقضي على لزوجة الدم و تؤدي الى نزيف حاد في كل الاغشيه وهذا ما حصل له.
نطالب بتحقيق دولي لكشف السبب الحقيقي المباشر لموت النائب العام فاعراض موته تشير الى وجود عملية اغتيال لاحقه على حادث التفجير يا ترى مين؟
انا مش فاهم الروح المعنويه العاليه التي ظهر فيها سائق النائب العام و شياكته و عدم اصابته بخدش هل هو فعلا كان في نفس السيارة مش معقول ابدا!
حضر للمستشفى فريق طبي عسكري و استلم الاشراف على النائب العام بعد ان تمت معالجة جرح في كتفه و انفه و بعد فترة اعلن الاطباء العسكريون موته!
من اجل الحقيقه وحتى لا يستغل الانقلابيون الحادث و يزيدوا في القتل نطالب بتحقيق دولي او محايد من اطباء بلا حدود او الصليب الدولي او كلية الطب.
اعلن اطباء وزارة الصحه ان النائب العام حضر ماشيا و انهم عالجوه لكن فريق عسكري تولى الاشراف عليه واعلنوا موته بعد ساعتين من ابعاد اطباء الصحه!
سياسة | المصدر: ناصر الدويلة | تاريخ النشر : الثلاثاء 30 يونيو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com