اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

وائل قنديل: ماذا يقول الخروف الآن؟!

ممدوح حمزة وجه الكاتب الصحفي، وائل قنديل، رسالة إلى الناشط السياسي ممدوح حمزة، صاحب واقعة "الخروف" الشهيرة مع الممثل المسيحي "هاني رمزي"، متسائلاً بسخرية: "ماذا يقول الخروف الآن؟ بعدما لفظته قنوات الانقلاب هو وصهره "أسامة الغزالي حرب" من مؤيدي السيسي.

وتابع قنديل، خلال مقاله بـ"العربي الجديد" اليوم: "ماذا يقول الخروف الآن؟"، كما تعلم، تقول القاعدة الاستبدادية الخالدة: "كل الحرية للشعب ولا حرية لأعداء الشعب"، وأعداء الشعب - حسب الثابت من أحكام القضاء السيسي - هم جمهور "مؤامرة يناير".

وأضاف قنديل: "نحن نقترب من الذكرى الثالثة لجريمة الانقضاض على ثورة يناير، لا أستطيع أن أنسى تلك المقولة الخالدة للزعيم نجيب ساويرس، على موقع "تويتر"، حين كتب: "صباح النصر على الاحتلال"، كما لا تزال الأدوار الجبارة التي قام بها حمدين صباحي لفتح ميدان التحرير لاستقبال فلول دولة مبارك، ومحاولات محمد البرادعي لاستقطابهم حزبيًّا وسياسيًّا.. لا تزال محفورة في ذاكرة التاريخ.

وختم قنديل: "غير أن الأكثر إلحاحًا على الذاكرة يبقى مشهد ممدوح حمزة مع هاني رمزي، وبينهما الخروف.. ماذا يقول الخروف بعد أكثر من عامين على إطلالته التليفزيونية المبهرة؟".
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأحد 28 يونيو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com