اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

صفعة أمير قطر الجديدة لـ«السيسي»

أمير دولة قطر وجّه أمير دولة قطر تميم بن حمد صفعة جديدة على وجه الانقلاب العسكري الفاشي تضاف إلى الضربات المتوالية التي تلقاها عبد الفتاح السيسي مؤخرا، وعلى رأسها رفض ألمانيا تسليم الإعلامي البارز أحمد منصور إلى مليشيات العسكر.

واعتبر البرلماني ممدوح إسماعيل أن الأمير تميم بن حمد أراد إرسال رسالة ما إلى قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي باستضافة الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بعد الحكم عليه بالإعدام قبل أيام في مصر.
وأضاف إسماعيل -في تدوينة عبر حسابه على موقع "فيس بوك"-: "أمير قطر يقيم مائدة إفطار ويدعو علماء لها وعلى رأسهم الشيخ القرضاوي".

وتابع النائب البرلماني: "يجلس الشيخ القرضاوي بجانب أمير قطر بعد الحكم بإعدامه، رسالة شلل للسيسي وقضائه من ألمانيا لقطر ولسه".
وكان الأمير تميم قد أقام حفل إفطار لعدد من علماء وشيوخ المسلمين، كان على رأس الحضور العلامة الشيخ يوسف القرضاوي، في خطوة اعتبرها المراقبون ردا على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة بإعدام القرضاوي في هزلية "اقتحام السجون".

وحرص أمير دولة قطر على تقبيل رأس العلامة المصري، والجلوس إلى جواره على مأدبة الإفطار، في الحفل الذي حضره عدد من المشايخ المناهضين للانقلاب وعلى رأسهم الشيخ محمد العريفى، والشيخ عائض القرني.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأربعاء 24 يونيو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com