اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

حملات التنصير تغزو شوارع القاهرة

شوارع القاهرة تمدد الأقباط وانتشرت حملاتهم التبشيرية بمسميات وخطط مختلفة بعد أن أعطى لهم عبد الفتاح السيسي الكثير من الحريات ووفر لهم الضمانات والتسهيلات في إنشاء الكنائي والمراكز التبشيرية بلا رقابة ولا ملاحقة.. وقد انتشرت هذه الحملات في شوارع القاهرة جهارا نهارا من خلال حملات مدروسة ومنظمة.
ونشر القيادي بجبهة الضمير والكاتب الصحفي، عمرو عبد الهادي، صورة لحملة "يسوع الحل"، التي نفذها عددا من الشباب المسيحي بشوارع القاهرة،
وعلق "عبد الهادي" على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "الناس اللي حاربت الإخوان علشان كانوا شعارهم الإسلام هو الحل، دلوقتي أيه رأيهم في شعار يسوع هو الحل؟".
يذكر أن الشبكات التنصيرية في مصر بدأت تنشط علانية أمثال شبكة قمح مصر والتي تنشط في أكثر من محافظة لاسيما القاهرة والمنيا وبني سويف ويقودها شاب متنصر كان اسمه محمد عبد المنعم وأصبح بيتر عبده من محافظة المنصورة ويساعده شاب متنصر أيضًا كان اسمه مصطفى وأصبح جون وكلاهما تنصر على يد دكتور أمريكي اسمه بوب.
نشر القيادي بجبهة الضمير والكاتب الصحفي، عمرو عبد الهادي، صورة لحملة "يسوع الحل"، التي نفذها عددا من الشباب المسيحي بشوارع القاهرة،
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الأحد 14 يونيو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com