اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
إعلان الأسماء المرشحة لرئاسة الصحف القومية يوم الخميس
الصحف القومية قال المهندس فتحي شهاب رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشورى، إن اللجنة المشكلة لبحث معايير اختيار رؤساء التحرير بالصحف القومية ستنتهي اليوم من رصد الدرجات الخاصة لكل ملف من ملفات الصحافيين المتقدمين لرئاسة تحرير 55 إصداراً قومياً.
وأوضح شهاب في تصريحه لـ"اليوم السابع" أنه سيتم تحويل هذه الدرجات إلى اللجنة العامة في مجلس الشورى المشكلة برئاسة الدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى ورؤساء اللجان في المجلس ووكلاء المجلس، والتي ستقوم باختيار ملف من الملفات الثلاثة المقدمة للإصدارات اليومية وملف من الملفين المقدمين للإصدارات الأسبوعية، وذلك في غضون يوم الخميس القادم.
وأكد شهاب أن الأسماء النهائية التي سيتم اختيارها يوم الخميس القادم في اللجنة العامة برئاسة الدكتور أحمد فهمي في مجلس الشورى، سيتم عرضها بعد ذلك على الجلسة العامة في المجلس أول الأسبوع القادم للموافقة عليها من أعضاء المجلس بأغلبيته واعتمادها للبدء فوراً في إجراءات تعيينهم.
وقال إن البيانات أصبحت جاهزة أمام مكتب رئيس مجلس الشورى بعد رصد الدرجات لكل ملف من الملفات المقدمة، وتم اختيار ثلاثة ملفات من كل إصدار يومي وملفين من كل إصدار أسبوعي، ولا يتبقى سوى اختيار اللجنة العامة للأسماء النهائية.
سياسة | المصدر: العربية | تاريخ النشر : الاثنين 23 يوليو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com