اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الأهالي يحاصرون وزير تنمية الانقلاب بإحدى قرى قنا
وزير تنمية الانقلاب حاصر أهالي قرية "البحري قامولا" التابعة لمركز نقادة بمحافظة قنا وزير التنمية المحلية في حكومة الانقلاب العسكري عادل لبيب، خلال الزيارة التي قام بها في المحافظة اليوم، مطالبين حكومته بالتدخل ووضع حد لتردي الأوضاع المعيشية بالمحافظة، وتجاهلها أزمات المواطنين.

فيما تدخلت قوات الأمن المرافقة له لإبعاد المواطنين؛ حيث انهالت عشرات الشكاوى على الوزير الانقلابي من أهالي القرية، كان أبرزها عدم وجود أطباء أو أي تجهيزات طبية ملائمة في الوحدة المحلية بالقرية، فضلاً عن عدم وجود أي مستشفيات قريبة من القرية في حالة الطوارئ؛ مما يعرض حياة المواطنين للخطر.

كما هاجم أيضًا معلمو القرية الوزير الانقلابي بسبب تجاهل وزارة التربية والتعليم أزمة صرف حافز الـ200%، فضلاً عن عشرات الشكاوى من تدني الخدمات الضرورية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد عدد من مسئولي حكومة الانقلاب قرية البحري قمولا بقنا، كان من بينهم اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية وهالة يوسف وزيرة الإسكان واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا الانقلابي.

يذكر أن أغلب مسئولي حكومة الانقلاب أصبحوا يتجنبون عمل جولات ميدانية في المحافظة؛ نظرًا للهجوم اللاذع والانتقادات التي تعرضون لها من قبل الأهالي؛ بسبب تدهور الخدمات وتردي الأوضاع المعيشية، كان آخرها هجوم أحد مرضى السرطان بطنطا على عادل العدوي وزير الصحي الانقلاب، منذ يومين؛ بسبب طرد مستشفى التأمين الصحي للمريض ورفضه إجراء جراحة له.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : السبت 30 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com