اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
لقاءات بين الاخوان ودول خليجية لانقاذ مصر من فشل السيسي
الاخوان ودول خليجية علم موقع أسرار عربية من مصادر رفيعة المستوى في العاصمة السعودية الرياض أن “لقاءات مكثفة انعقدت مؤخراً بين مسؤولين خليجيين وقيادات من جماعة الاخوان المسلمين المصريين في الخارج”، لكن المصادر لم تكشف عن هوية المسؤولين الخليجيين، ولا لأي دولة خليجية بالضبط يتبعون.
وبحسب المصادر فان محور المباحثات كان “الفشل الذي يعيشه نظام السيسي، وتبديده المليارات التي قبضها من دول الخليج خلال الفترة الماضية دون أن يتمكن من إرساء الاستقرار في مصر”.
وتأتي هذه المعلومات لتؤكد ما أشيع مؤخراً عن حالة من القلق تعيشها دول الخليج نتيجة تدهور الأوضاع في مصر على كافة المستويات، وخاصة بعد التسريبات الأخيرة التي فضحت نظام السيسي، وكيف يتعامل مع دول الخليج، وخاصة السعودية التي يأخذ منها الأموال ثم يصفها باقذر الأوصاف هو ومدير مكتبه اللواء عباس كامل.
وقال مصدر مطلع في الرياض رفض نشر اسمه إن “دول الخليج لديها قلق كبير من جر المنطقة لمزيد من عدم الاستقرار خاصة بعد موجة العنف الأخيرة التي قام بها نظام السيسي في مصر ضد معارضيه السياسيين، الأمر الذي يسبب حالياً حرجاً بالغاً للدول التي قدمت الدعم للانقلاب”.
ويؤكد المصدر إن الشخصيات الخليجية والاخوانية اتفقا على مواصلة اللقاءات خلال الفترة المقبلة من أجل البحث في الوضع الذي تعيشه مصر والذي يسبب قلقاً كبيراً لكثير من دول المنطقة.
سياسة | المصدر: أسرار عربية | تاريخ النشر : الخميس 28 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com