اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
طائرات الصهاينة تشن غارات جوية فجر اليوم على غزة
غارات جوية شنت طائرات الكيان الصهيوني فجر اليوم الأربعاء سلسلة غارات على أهداف متفرقة في أنحاء قطاع غزة، وذلك بعد ساعات على ادِّعاءات سقوط قذيفة صاروخية أطلقت من غزة.

وأوضح بيان صادر عن قوات الاحتلال الصهيوني، نقله الموقع الإلكتروني لها أنها "شنَّت جملة غارات على أهداف في قطاع غزة، ردًّا على إطلاق صاروخ باتجاه جنوب الكيان"، وفق ما ذكرت وكالة "الأناضول".

وأكّد وزير الدفاع الصهيوني موشيه يعالون أنّ "إسرائيل لن تمر مرور الكرام على مثل هذا الحادث"، في إشارةٍ إلى إطلاق الصاروخ، مشيرًا إلى أنّ الكيان سيردُّ بشدة إذا لم يسُد الهدوء الجانب الصهيوني من الحدود (مع قطاع غزة) وعليه، أنصح حماس بعدم اختبار الكيان.

كانت مقاتلات سلاح الجو الصهيونية قد قصفت بصاروخ واحد أرضًا زراعية خالية شرقي مدينة رفح أقصى جنوبي قطاع غزة.

ووفق شهود عيان، فإن "الطائرات الصهيونية أغارت بعدة صواريخ على موقعين عسكريين لسرايا القدس في مدينة رفح"، كما استهدفت الطائرات موقعًا عسكريًّا آخر لسرايا القدس غربي مدينة خان يونس جنوبي القطاع بثلاثة صواريخ، فضلاً عن قصف موقع آخر في بلدة بيت لاهيا، شمالي القطاع.

وأكدت مصادر طبية فلسطينية أن هذه الغارات لم تسفر عن وقوع أي إصابات في صفوف الفلسطينيين. ولا تزال الطائرات الحربية الصهيونية تحلِّق بكثافة في أجواء قطاع غزة وعلى ارتفاعات منخفضة.

وفي وقت سابق، مساء أمس الثلاثاء، أعلن الجيش الصهيوني أن "قذيفة صاروخية واحدة أطلقت من غزة وسقطت على جنوبي الكيان، دون وقوع إصابات"، وأعلنت البلدية تعطيل الدراسة.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأربعاء 27 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com