اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الرئيس أردوغان : لن أهين نفسي وأجلس على طاولة واحدة مع "السيسي"
الرئيس أردوغان أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان انه لن يجلس على طاولة واحدة مع عبدالفتاح السيسي، لافتا في الوقت ذاته إلى أن هناك مبادرات عدة مع اصدقاء عمل مقربين بخصوص أحكام الإعدام الصادر بحق الرئيس محمد مرسي
ووجه اردوغان انتقاده لمواقف الدول الأوروبية والغربية من قرار إعدام مرسي، مشددًا على "ضرورة أن تتسق مواقف الدول التي تتشدق بالديمقراطية، ضد ما حدث في مصر.
جاء ذلك في التصريحات التي أدلى بها الرئيس التركي، أمس، خلال مقابلة تلفزيونية أُذيعت مباشرة على قناتين محليتين، والتي أجاب خلالها على أسئلة حول العديد من القضايا المحلية والدولية التي تهم الرأي العام التركي.
ووصف أردوغان ازدواجية المواقف الأوروبية حيال ما حدث في مصر بـ"الشيء القبيح"، مضيفًا: "عدم اتخاذهم الموقف اللازمة حيال ذلك، أمر يجعلني أشك في ديمقراطيتهم".
وتابع اردوغان قائلا:" الأكثر غرابة من مواقفهم، أنهم كانوا يريدونني أن أجلس على طاولة واحدة معه- في إشارة إلى عبد الفتاح السيسي- في الأمم المتحدة، متسائلا " هل هذا من الممكن أن يحدث؟ لن يحدث لأن هذا بالنسبة لي ذل، فلم أجلس، ولن أجلس غدا، ولن أجلس بعد ذلك. لأنني لو فعلت ذلك أكون قد أهنت نفسي".
سياسة | المصدر: كلمتي | تاريخ النشر : الأربعاء 27 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com