اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

خالد سعيد : الثورة ضد العسكر فريضة إسلامية

الثورة ضد العسكر قال الدكتور خالد سعيد، المتحدث باسم الجبهة السلفية، إن تسريبات مكتب السيسي تؤكد أن الثورة ضد العسكر فريضة إسلامية وطنية، موضحا أن "كل هذا يندرج تحت قائمة جرائم الحرب التي سيحاكم عليها هؤلاء القتلة"، على حد تعبيره.
وأضاف "سعيد"، أن التسريب الجديد لا يقدم جديدا بالنسبة للتصور العام لطبيعة النظام، وأظنه يؤيد الفكرة التي كنا طرحناها في تسريب شهر فبراير الذي تحدث عن شحنة ما أو صفقة قادمة من الإمارات لتسلم في القاهرة وهي مدفوعة الأجر وبعمولة لبعض الأطراف المعروفة.
وتابع أن التسريب يظهر بوضوح تآمر انقلاب الثورة المضادة ضد كل ثورات ربيع العرب لإجهاضها بالوكالة عن الغرب، مشيرا إلى أن التسريب يؤكد تحالف ما أسماه بـ"ميليشيات مبارك" مع ميليشيات القذافي، واستماتة النظام في استخدام آلة القتل والدمار ضد أبناء الأمة، وأكد سعيد أن الثورة مستمرة والقصاص قادم.
وبثت فضائية مكملين، مساء اليوم تسريبا بين عباس كامل، مدير مكتب عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، ونائب رئيس أركان القوات المسلحة اللواء الركن عيسى سيف بن عبلان المزروعي، ويتعلق التسريب ببيع عبد الفتاح السيسي والإمارات صفقات سلاح غير معلنة لمسلحين في ليبيا يقاتلون ضد ثوار 17 فبراير.
سياسة | المصدر: كلمتي | تاريخ النشر : الجمعة 22 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com