اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
المستشار شرابى: قضاة الانقلاب صاروا أضحوكة العالم
المستشار شرابى انتقد المستشار وليد شرابي، عضو حركة "قضاة من أجل مصر"، تحول قضاة مصر إلى أداة بيد الانقلاب العسكري؛ ما جعلهم أضحوكة في وسائل الإعلام العالمية، منتقدًا استجابتهم لتعليمات الأمن الذي يملي عليهم كل حكم وكل قرار يخدم العدو الصهيوني.

وقال شرابي عبر "فيس بوك": منذ اللحظات الأولى لإحالة النيابة العامة إلى المعتقلين في قضية الهروب من سجن وادي النطرون تداول الكثير من الناس في الإعلام أن بين المحالين شهداء فلسطينيين وأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني.

وأضاف: "وهو ما يقطع بأن شعبان الشامي وبقية القضاة يعلمون جيدًا هذه الحقائق، ويعرفون أنهم سيصبحون أضحوكة وسائل الإعلام في العالم"، مؤكدًا أن كل هذا لم يحرك فيهم شيئًا من شرف أو نخوة أو كرامة؛ فالمهم عندهم هو الاستجابة لتعليمات الأمن الذي يملي عليهم كل حكم وكل قرار.

وتابع: هذا الأمن لم يكن مهمًّا عنده سمعة مصر أو سمعة القضاء، فالأهم عنده إثبات الولاء الكامل للكيان الصهيوني بتشويه الشهداء والأسرى الفلسطينيين.

كانت محكمة جنايات القاهرة الانقلابية المنعقدة السبت الماضي بأكاديمية الشرطة قد أحالت أوراق 122 من قيادات الإخوان، بينهم الرئيس محمد مرسي وعدد من أعضاء حركة حماس وحزب الله إلى المفتي؛ على خلفية هزليتي "التخابر" و"اقتحام السجون" وحددت جلسة 2 يونيو للنطق بالحكم.
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الثلاثاء 19 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com