اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
لا لجرائم الانقلاب بحق "البصارطة" بدمياط
البصارطة استنكر عدد من النشطاء والسياسيين والإعلاميين المصريين المجزرة التي يتعرض لها المواطنون في قرية البصارطة بدمياط، في الوقت الذي ارتفع فيه عدد شهداء الاعتداءات الدائرة منذ صباح اليوم في القرية إلى 6 قتلى، بينهم 5 من جماعة الإخوان.
من جهته، قال المستشار وليد شرابي، القيادي بحركة قضاة من أجل مصر إن "جرائم العسكر لن تتوقف ولا سبيل لإيقاف جرائمهم إلا بازاحة أبناء دولة مبارك عن كل أشكال الحياة السياسية في مصر".
وتابع: "الانقلابيون في مصر يدركون أن السبيل الوحيد لعدم القصاص منهم هو حصد المزيد من أرواح أبناء الشعب المصري".
وأضاف عبر صفحته بالفيس بوك: "اليوم أحرار البصارطة وغدا سيبحثون عن حصد أرواح طاهرة جديدة تصفى دماءهم من أجل أن تعطي الانقلاب وقود البقاء".
وفي السياق ذاته، قال الدكتور سعد فياض، المتحدث باسم الجبهة السلفية: إن "اعتقال أمن دمياط ١٣ فتاة من الثلاثاء والضغط عليهن للاعتراف بتهم ملفقة جريمة جديدة وحقيرة للداخلية في عهد الوزير الجديد، وهي جريمة تستوجب الانتفاض في كافة الشوارع والمحافظات وليس في قرية البصارطة فقط".
وتابع فياض، عبر فيس بوك أنه "وبدلا من الإفراج عن البنات يتم الهجوم بالرصاص الحي على أهل البصارطة اليوم".
من جهته، قال أحمد ناصف، المتحدث باسم طلاب ضد الانقلاب: إن مجزرة البصارطة تأتي لتؤكد على استمرار إجرام هذا النظام في حق الوطن وأبنائه، ولتؤكد أيضًا على ضرورة تطوير العمل الثوري والميداني ليستمر ويتصاعد في وجه كل هؤلاء المجرمين وصولاً إلى تحقيق قصاص عادل يشفي صدور أمهات الشهداء ويمكن للثورة وأبنائها".
وختم بقوله "لن تمر كل تلك الجرائم بغير قصاص".
في السياق ذاته، استنكر أيمن عزام المذيع بفضائية الجزيرة ما حدث من انتهاكات فى قريبة البصارطة بدمياط، وقال فى تغريدة بموقع التدوين المصغر "تويتر": "ما حدث من انتهاكات فى قرية البصارطة فجور و بغْي ، ويستحق الثأر الهادف ..و تأديب الطغاة".
سياسة | المصدر: الحرية و العدالة | تاريخ النشر : الأحد 10 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com