اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
انفجار أمام منزل رئيس محكمة جنايات الجيزة
رئيس محكمة جنايات الجيزة انفجرت، فجر اليوم، 3 قنابل يدوية أمام منزل المستشار معتز مصطفى خفاجي رئيس محكمة جنايات الجيزة، بمنطقة وادي حوف، وأسفر الانفجار عن إصابة 3 أشخاص وتهشم واجهة العقار الذي يقطن به رئيس المحكمة، وحدوث تلفيات بـ4 سيارات منهم سيارته الخاصة وسيارات أولاده.
وتمكن أفراد الحراسة المعنيين بتأمينه من القبض على أحد المتهمين، وتبين أنه صيدلي، بينما تمكن متهم آخر من الهرب.
وأفادت التحريات الأولية أن المتهمين ترجلا من "سيارة أجرة" بالقرب من منزل رئيس المحكمة، في الـ5 فجر اليوم، وزرعا القنابل الـ3 ولاحظهما أفراد الحراسة، وتمكنا من القبض على أحدهما، بينما تمكن الآخر من الهرب.
وأشارت التحريات إلى أن المتهم الهارب استطاع تفجير القنابل عن بُعد بواسطة هاتف محمول، ما أدى لحدوث تلافيات في واجهة العقار وبشقة القاضي، والسيارات المتواجدة أسفله، وإصابة قرابة 3 أشخاص.
وأكدت التحريات ومناقشة المتهم، أنهما راقبا منزل القاضي، وعلما أن عضوي دائرته المستشارين سامح سليمان داود ومحمد محمد عمارة وأمين سر المحكمة محمد السعيد يتجمعون بمنزل القاضي قبيل التوجه لنظر الجلسات، وأنهما خططا لتفجير القنابل عن بُعد أثناء نزول أعضاء المحكمة من المنزل.
ويشار إلى أن المحكمة نظرت، أمس، قضية أجناد مصر، وكان من المقرر أن تنظر، اليوم، قضيتي خلية الصواريخ، فضلًا عن قضية محاولة اغتيال رئيس نادي الزمالك.
سياسة | المصدر: كلمتي | تاريخ النشر : الأحد 10 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com