اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
اسامة مرسي يكتب: رسالة مفتوحة إلى بلال فضل
اسامة مرسي يتحفنا بين الحين والآخر بلال فضل وجوقته الرخيصة المغرر بها في كل منعطف بسيل من السباب والتسفيه من التيار الإسلامي والرئيس مرسي واصفا اياهم بالسذاجه والانخداع وخلافه ناسيا أو متناسيا أنه واحد ممن غيروا شهادة حق نطقوها إبان ثورة يناير بأن الإخوان تصدوا لبلطجية مبارك وأنه هو وليس محمد مرسي الذي انبطح على معدته أمام نظام الانقلاب شهورا وأنه دعا للانقلاب سرا وعلنا... ثم يقف اليوم ظانّا أننا كالسمك لا نلبث أن ننسى ليحدثنا عن المبادئ وحفظ الدم وتعديل المسارات في نفس الشهور التي ختمه فيها العسكر بخاتم السذاجة بل وانطلق متطوعا لينال مستحقا خاتم السماجه.
عزيزي بلال استمر منكفئا على بطنك بعيدا عن التنظير لمن هم خير منك وأبقى... أصحاب القضية الحقيقيين أسقطو كل رخيص مثلك من حساباتهم وللحق أقول هذا ما جنته يداك .
اخجل يا رجل ولا تطاول شريفا فلن تطاله ولا تتفلسف على مناضل لن تبلغ قدره واعرف قدرك... وأظنك لو عرفته فستحني ظهرك وتقضي ما تبقى لك من عمر تداري سوأتك...
عزيزي حطيط القدر بلال لن أطيل عليك لا لسبب إلا لأنني ليس عندي الكثير من فضل الوقت لأبدده في الحديث لمن هم مثلك فالثورة مشغولة، إلا أن لديها الفرصة لتضع أمثالك في مقاييسهم الحقيقية.
والسلام ختام
سياسة | المصدر: اسامة مرسي | تاريخ النشر : السبت 09 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com