اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
التحقيقات مع رئيس مرور عين شمس المتهم بالرشوة وحبسه 15 يوما
رئيس مرور عين شمس ألقت مباحث مرور القاهرة، القبض على العميد "و.ص" رئيس مرور عين شمس، بتهمة طلب رشوة والاستيلاء على المال العام والإضرار العمدي بالمال العام.
وتبين من التحريات، التي أشرف عليها اللواء خالد يحيى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن رئيس مرور عين شمس، طلب رشوة من صاحب سيارة نقل يدعى (سيد.ع. قيمتها 5 آلاف جنيه)، نظير تسليمه سيارته بعد أن تم ضبطها أثناء قيادة السائق لها دون حمله لتراخيص قيادة أو تسيير.
وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء أسامة بدير مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلى المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة.
وأفادت تحقيقات نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد حنفي، أن رئيس مرور عين شمس، يستغل مهام عمله في الاستيلاء على رشوة من أصحاب السيارات؛ حيث يقوم بمساومتهم على دفع مبالغ مالية نظير التغاضي عن مخالفتهم.
وحسب ما نشرت الوطن أوضحت التحقيقات، التي أشرف عليها المستشار مينا ناصر مدير نيابة مصر الجديدة، أن الواقعة تم اكتشافها بعد أن تعرض صاحب سيارة نقل للمساومة من رئيس مرور عين شمس، الذي طلب منه دفع مبلغ 5 آلاف جنيه نظير استلام سيارته، وعندما رد عليه صاحب السيارة "سيد.ع" أنه ليس لديه المبلغ، فطلب منه رئيس المرور دفع 3 آلاف بدلا من 5 آلاف فرفض صاحب السيارة فطرده رئيس المرور من مكتبه.
وأوضحت التحقيقات، أن صاحب السيارة توجه إلى مباحث السيارات وأبلغهم بالواقعة، وطلبوا منه مساومة المتهم على المبلغ حتى القبض عليه، فعاد صاحب السيارة إلى رئيس المرور وعرض عليه 1000 جنيه فوافق، وطلب منه التوجه إلى مندوب الشرطة وأخبره بكتابة إيصال مخالفة تصالح فوري، وعندما حصل مندوب الشرطة على المبلغ تمكنت المباحث من القبض عليهما.
وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الأربعاء 06 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com