اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية

استقالات جماعية للطيارين المصريين

استقالات جماعية عقد مجلس إدارة رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية، اجتماعا طارئا برئاسة الطيار هشام المنايى رئيس الرابطة وبحضور الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية و 250 طياراً، والذين أجمعوا على رفض اللائحة المالية الجديدة وطالبوا بتحسين أحوالهم الأدبية والمادية.
كما قدم أكثر من 185 طيارا استقالات جماعية مكتوبة ومسببة، بالإضافة إلى عدد آخر من الطيارين والذين منعتهم رحلاتهم خارج البلاد من حضور الاجتماع، والذين أكدوا تضامنهم مع زملائهم المستقيلين، واستعدادهم لتقديم استقالاتهم فور عودتهم إلى البلاد.
وأعلن مجلس ادارة الرابطة انه في حالة انعقاد دائم بحضور الطيارين لحين تنفيذ المطالب المشروعة لهم، مع العلم أن جميع الطيارين هم الفئة الوحيدة في الدولة التى لم تطالب بأى مطالب، ولم يطبق عليها الزيادة المعترف بها من عام 2005 والبالغة نحو 5% سنويا نتيجة للتضخم، وتم تطبيق لائحة مالية جديدة عليهم دون موافقة الطيارين او مجلس إدارة رابطة الطيارين او نقابة الطيارين.
كما ان اللائحة الجديدة مليئة بالعوار والبنود المجحفة والتى تخالف قوانين العمل لانها تميز فئة دون اخرى ، فقد ميزت اللائحة الجديدة فئة الإداريين بزيادة مالية ومميزات أخرى رغم عدم قيامهم بأى رحلات.
سياسة | المصدر: كلمتي | تاريخ النشر : الأربعاء 06 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة آخر الأخبار
إرسل لنا بريدك الإليكتروني
للحصول على آخر أخبار مصر
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2018®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com