اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
حقيقة السيدة المعتدية على ضابط المطار
ياسمين تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة البطاقة الشخصية للسيدة التي انتشر لها فيديو على مواقع التواصل وهي تعتدي على ضابط شرطة بأحد المطارات المصرية.
كما أوضح مصدر مسئول بمطار القاهرة أنها بالفعل صاحبة البطاقة، وتلك هي هويتها:
ياسمين محي الدين أحمد النرش، ابنة رجل الأعمال، الملياردير، محي النرش، رئيس مجلس إدارة شركة "نرش إكسبريس" للسياحة، ومالك للعديد من المشروعات السياحية والأراضي بمنطقه المقطم وبمحافظة الغردقة.
وكان اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام، أكد أن ياسمين (40 عامًا)، حُرّر لها محضر بسبب سبّ ضابط شرطة، وفي أثناء تفتيشها من قبل الشرطة النسائية عثر بحوزتها على 4 قطع من المخدرات تزن 200 جرام.
وذكر عبد الكريم، أمس الأحد، في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه أحمد موسى على فضائية "صدى البلد"، أنه تم تحرير محضر آخر لها، لحملها مواد مخدرة.
وأوضح مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، أنه تم عرض ياسمين على النيابة، التي أمرت بحبسها 4 أيام، ثم جُدد لها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مشيرًا إلى أن تعامل الضابط معها داخل المطار كان راقيًا، وفي إطار القانون.
جدير بالذكر أن فيديو الإعتداء من قبل ابنة الملياردير على شرطي المطار ، قد صاحبته تغطية إعلامية مكثفة وكثر بشأنه اللغط والجدل على مواقع التواصل الإجتماعي ، فما بين الجدل على هوية السيدة المعتدية هل هي راقصة ام ابنة رجل مهم؟!
وبين الجدل بشأن : ماذا لو كانت تلك السيدة مواطنة عادية رافضة للإنقلاب ؟ كيف كانت الشرطة ستتعامل معها؟!
سياسة | المصدر: كلمتي | تاريخ النشر : الاثنين 04 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com