اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
صدور حكم بجلد "إيناس الدغيدى" وداخلية الانقلاب ترفض تنفيذه
إيناس الدغيدى فجر المحامي نبيه الوحش، مفاجأة من العيار الثقيل وسط جدل واسع عن تصريحات مخرجة أفلام الرزيلة "إيناس الدغيدى" قائلاً أنه حصل على حكم قضائي من جنح مدينة نصر بجلد "إيناس الدغيدي"، لكن وزارة الداخلية لم تنفذه حتى الآن، على حد تعبيره.
وقال "الوحش"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" على قناة "العاصمة"،: "امنعوا إيناس الدغيدي من الظهور، أنا بعاتب المسؤولين لماذا لم تنفذوا حكم الجلد حتى الآن..!؟".
جاء ذلك عقب اعتبار المخرجة إيناس الدغيدي، أن الجنس بشكل عام حرية شخصية، حتى وإن كان خارج إطار الزواج، بقولها: "الجنس اختيار شخصي ليس له أى اعتبارات من الآخرين، وهذا حق لكل شخص يمارسه حسب فكره وحسب عقليته وعاداته وتقاليده".
كما أكدت المخرجة السينمائية في مداخلة هاتفية أجرتها مع إحدى الفضائيات الأجنبية، أن هناك أشخاص ترى ممارسة الجنس قبل الزواج حرامًا، ولا تستطيع أن تستوعب أنها حلال، مضيفة "فيه ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس".
وأضافت المخرجة أن العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم البعض قبل الزواج، منوهة إلى وجود مشاكل كثيرة تظهر بعد الزواج من الناحية الجنسية، ممثلة في ظهور حالات عجز جنسي بين الشباب الأمر الذى يؤدي إلى الطلاق.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الجمعة 01 مايو 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com