اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
صاحبة "محرقة" الكتب الإسلامية تشارك في حفل غنائي أحيته راقصة!!
محرقة الكتب الإسلامية مازال التعليم المصري يراوح مكانه بعد أن ابتلي بقيادات فاشلة تهتم بالشكليات وتقصر دورها على حضور المناسبات والحفلات. وكشفت تقارير صحافية عن مشاركة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، صاحبة واقعة إحراق كتب التراث الإسلامي، إحدى المدارس الخاصة بالزمالك في إقامة حفل راقص بحضور الراقصة الاستعراضية "غزال" بمناسبة نهاية العام الدراسي.
حيث أحيت الراقصة الاستعراضية "غزال" حفلاً بإحدى المدارس الخاصة، احتفالا بانتهاء العام الدراسي، وقدمت الراقصة الاستعراضية وصلة رقص حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى، وسط تفاعل كبير من جميع الطلاب والطالبات والمدرسين والمدرسات، على أغنية "وشربت حجرين على الشيشة".
الجدير بالذكر، أن هذه الواقعة ليست الأولى بمدارس وزارة التربية والتعليم حيث سبق للراقصة دينا إحياء حفل بإحدى المدارس وقد تقدم على إثر ذلك محام مصرى ببلاغ إلى النائب العام ضد الراقصة «دينا» ووزير التربية والتعليم ووكيل أول الوزارة لشئون التعليم الثانوي، يتهم فيه الثلاثة بإفساد أخلاق العشرات من طلاب إحدى المدارس الثانوية، بعدما رقصت «دينا» فى احتفال أقامته إحدى المدارس الخاصة لتلاميذها قبل نهاية العام الدراسي.
و كانت بثينة كشك قامت بحرق مجموعة من الكتب الإسلامية بمدرسة فضل الحديثة بحي الهرم وسط فناء المدرسة، بحجة أنها تدعو إلى الفكر العنف والإرهاب.
سياسة | المصدر: جريدة الشعب | تاريخ النشر : الاثنين 27 إبريل 2015
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com