اخبار مصر
Akhbar Alsabah اخبار الصباح
فيديوهات مصرية
الزمر يطالب بالتحقق من وفاة الجنرال سليمان
وفاة الجنرال سليمان طالب الدكتور طارق الزمر المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بالتثبت من حقيقة وفاة رجل المخابرات اللواء عمر سليمان.
وشدد على ضرورة الكشف عما إذا كانت هذه الوفاة حقيقية طبيعية أم أنها محاولة للإفلات من المحاكمات التى تنتظره, أم أنها تمت للتخلص التام من خزينة الأسرار التى يحملها خصوصا وقد كان ركنا لنظام نسق ونظم وتعاون مع دول أجنبية بما يضر بمصالح الشعب المصرى وشعوب أخرى مجاورة .
واضاف الزمر: أيا ما كان الأمر فالجماعة الإسلامية ترى أن عمر سليمان كان أحد أركان النظام السابق وأفنى عمره فى خدمته والتستر على جرائمه والتى اتخذت أشكالا عدة من تعذيب إلى تصفية جسدية بل وامتدت أياديه إلى القيام بالتعذيب لمواطنين أبرياء ورعايا دول أخرى بالوكالة لصالح أجهزة مخابرات أجنبية لا تسمح قوانينها ولا أخلاقياتها المزعومة بذلك .
وتابع قوله، عبر بيان للجماعة : "الجماعة الإسلامية ترى أنه ينبغى أن يدفن مثل هذا الرجل فى هدوء بعيدا عن مظاهر التكريم لأنه لا ينبغى تكريم من أجرم فى حق شعبه وأمته فى حين أن مناضلى الوطن والذين أفنو أعمارهم فى معارضة النظام السابق مازالوا يعانون الحرمان السياسى بسبب معارضتهم النظام الذى كان أحد زبانيته عمر سليمان" .
وترى الجماعة الإسلامية فى وفاة عمر سليمان عظة وعبرة لكل من ساهم فى دعم استمرار النظام السابق تدفعهم إلى المبادرة إلى التوبة والخروج من المظالم التى وقعوا فيها قبل حلول الأجل والوقوف أمام الله سبحانه كما ذكر الله سبحانه " ووضع الكتاب فترى المجرمين مشفقين مما فيه ويقولون يا ويلتنا مال هذا الكتاب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا أحصاها ووجدوا ما عملوا حاضرا ولا يظلم ربك أحدا.
سياسة | المصدر: الوفد | تاريخ النشر : الجمعة 20 يوليو 2012
أحدث الأخبار (سياسة)
تعليقات القراء
موقع أخبار الصباح على الفيسبوك
Akhbar Alsabah
أخبار الصباح على التويتر
خدمة أخر الأخبار
أضف بريدك الإليكتروني
للحصول على أخر أخبار مصر
الإشتراك سهل و مجاني
يمكنكم متابعة احدث اخبارنا عن طريق شبكات التواصل الاجتماعى المختلفة
facebooktwitterRss
2016®أخبار الصباح AkhbarAlsabah.com